حقن الكولاجين للوجه

ومع العمر ، تبدا بشرتنا في إظهار علامات السنه التي مرت. هذه العلامات واضحة جدا وجهنا-التجاعيد وخطوط الضحك. التعرض للعناصر ، بالاضافه إلى الإنتاج المتناقص ببطء من الكولاجين في الجسم وقد اتخذت حصيلة لها في اتلاف بشرتنا. الانسجه الاساسيه التي حافظت علي بشرتنا صحية والامتلاء حتى تبدا تفشل ، مما ادي إلى حدوث خطوط الضحك ، والتجاعيد ، وخطوط الابتسامة ، والتجاعيد الوجه أو طيات الانفيه في المناطق التي يتم فيها حركه العضلات.

معظم الناس ، ولا سيما النساء يكرهون هذه علامات الشيخوخة. لم يكن لدي الكثير منهم حتى الآن ، ولكن انا بدات أكره حقيقة ان لدي للذهاب من خلال نفس المرحلة بالبالضبط يوما ما. هناك العلاجات المعروفة لتصحيح هذه المشكلة. الحشو الانسجه الرخوة أو الأكثر شيوعا الكولاجين القابلة للحقن أو الدهون ، يمكن ان تساعد في إصلاح الخطوط غير المرغوب فيها علي الوجه. عند حقنه ، وهذه الحشو طبطب حتى المنطقة الغارقة من وجهك. يمكن حقن الكولاجين الوجه أضافه تعريف للشفاه والخدين ، وكذلك.

إذا كنت تخطط لحقن الكولاجين في الوجه ، يجب ان تعرف وتفهم الاجراء بأكمله. وعاده ما تستخدم حقن الكولاجين الوجه لتصحيح مظهر بشرتك. انها تملا التجاعيد والتجعدات والندوب. فانها يمكن أيضا طبطب حتى شفتيك. ومع ذلك ، فان هذه الحقن ليست مثاليه للتجاعيد السطحية الشديدة علي الوجه مثل الخطوط العمودية التي تحيط شفتيك. وكبديل لذلك ، سيتم نصحك بالحصول علي طريقه أعاده التسطيح مثل صنفره أو العلاج بالليزر.

إعلان

واحده من الأشياء الهامه التي يجب ان تعرف عن حقن الكولاجين الوجه هو ان النتائج مؤقته ، والتي تستمر فقط لمده 3 إلى 6 أشهر. سيتم استقلاب المادة المحقونة عاجلا أو أجلا بواسطة جسمك. لان المادة التي يتم استخدامها لحقن هو الكولاجين ، والتي تتدهور في نهاية المطاف ، والمناطق التي تم حقنه بالتاكيد سوف نعود إلى ما كانت عليه قبل-التجاعيد أو الخطوط الدقيقة. لا يمكن تحقيق نتائج دائمة الا من خلال الجراحة التجميلية.

يجب اجراء العملية في مركز طبي أو عيادة جراحيه من قبل جراح مؤهل ومرخص. عمليه تنفيذ حقن الكولاجين الوجه سهله وسريعة. وسوف يستغرق سوي اقل من نصف ساعة للانتهاء. وفيما يتعلق بالمضاعفات ، فان حالات الاصابه المبلغ عنها ليست سوي طفيفه. رد الفعل التحسسي هو الخطر الرئيسي للكولاجين. عاده ، أنت ذاهب إلى الخضوع لاختبار حساسية الجلد الذي يمتد لمده شهر لمعرفه ما إذا كان لديك حساسية منه. إذا وجدت ان كنت في الواقع حساسية ، وسوف لا تتلقي اي حقن الكولاجين الوجه.

حقن الكولاجين الوجه هي الأفضل بالنسبة لأولئك الذين لا يمكن ان تقرر ما إذا كان أو لا يكون نتيجة دائمة من خلال الجراحة التجميلية ام لا. ولان النتائج ليست طويلة الأمد ، يمكن ان يكون لديك خيار الحصول علي الحقن مره أخرى أو الذهاب من خلال جعل النتيجة الدائمة. البقاء جميله هو دائما اختيارك.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد