حمية لتخفيف الوزن للكبار ليست مناسبة للمراهقين

المراهقين تجربه ما يمكن ان نسميه "ضغوط الوزن في سن المراهقة. " في عمر 16, المراهقين لا تزال واعيه جدا من مظهرهم انهم يتاثرون بسهوله بالسخريات من قبل زملاء الصف والاقران عندما يتعلق الأمر كيف تبدو. ان التنميط لأنها قليله الوزن يمكن ان يكون حقا مهينه التي يمكن ان تسبب مشاكل شخصيه أو حتى النفسانية في وقت لاحق.

ولكن الشيء هو ، إذا كان المراهق قد تم الأكل وممارسه الحق أجسادهم سيكون حيث يجب ان تكون في سنهم. وعندما يجد المراهقون أنفسهم يعانون من زيادة الوزن ، والصبر كما هي ، فانها تميل إلى الخروج في كثير من الأحيان اتخاذ الطريق جذريه لفقدان الوزن. انهم يحاولون تخطي وجباتهم أو الحد من تناول الطعام بطريقه خاطئه.

لان المراهقين وقبل المراهقة لا تزال تنمو ، وممارسه تخطي وجبات الطعام ليست فكره عظيمه. حتى الكبار برامج فقدان الوزن لا يوصي تعسفا تخطي وجبات الطعام. النظام الغذائي الصحيح هو تناول الطعام المناسب الذي يغطي الاحتياجات الغذائية للمراهقين لمزيد من النمو والتنمية في الجسم.

في كثير من الأحيان ، تغذيه يوصي ان المراهقين اتباع خطه الأكل التي من شانها ان تساعد علي الوصول إلى وزنها المثالي والاحتفاظ بها هناك. انها تكمل الوجبات الغذائية مع الكثير من الانشطه البدنية. انها تجد ان خفض مره أخرى علي تناول السعرات الحرارية ليست الخيار الأفضل للمراهقين لاتخاذ. يجري فعاله "حرق السعرات الحرارية " ويبدو ان الطريق الصحيح الذي ينبغي ان تتخذ المراهقين. من خلال ممارسه الكثير انها سوف تقلل من الدهون في الجسم وبناء عضلاتهم في نفس الوقت.

كما المراهقين ، وينبغي أيضا ان تشجع علي محاولة جميع أنواع الرياضة. من خلال زيادة أنشطتهم البدنية فانها سوف تتطور طن من الطاقة ، فضلا عن القوه والقدرة علي التحمل. عظامهم سوف تنمو بشكل أفضل واقوي. وسوف يكون أفضل وأكثر صحة الجلد وسوف يكون لها نظره عامه سعيده في الحياة.

ومع ذلك ، بالنسبة لبعض المراهقين هناك حاجه إلى برنامج الحمية المخصصة ويقترح ان يكون الأكثر فعاليه. ولكن هذا علي أساس كل حاله علي حده. وليست جميع الحالات والظروف متشابهة. وعاده ما تصمم هذه الوجبات الغذائية من قبل خبراء التغذية والحمية. وشملت في هذه البرامج الغذائية المخصصة هي البنود من مجموعات غذائية معينه ونسبه مناسبه لك طفل أو في سن المراهقة يجب ان ياكل.

هذه الحمية تركز علي الحد من تناول الاطعمه المحملة بالدهون المشبعة. الحد من الدهون في النظام الغذائي الواحد سوف تجعل منه/لها أكثر صحة وسوف تجعل من الأسهل للحفاظ علي وزن الجسم. في ظل هذه البرامج ، لا ينبغي ان يكون استهلاك الغذاء اليومي أكثر من 30 غراما ، أو 10 اوقيه ، من الدهون.

تحتاج إلى ، لذلك ، نشر كميه الدهون الخاصة بك لكل وجبه إذا كنت تاكل. ومن المستحسن عموما ان الأشخاص علي النظام الغذائي يجب تجنب الوجبات الخفيفة لادن الدهون مثل رقائق البطاطس أو الفشار بالزبدة.

في العادات الغذائية الخاصة بك في سن المراهقة ، وربما أكبر عقبه انها سوف تواجه هو عندما ياكلون في المطاعم أو العشاء مع الأصدقاء. يتم تقديم الاطعمه في المطعم في أجزاء كبيره وغالبا ما لا تحتوي علي الكثير من الملح والدهون والسعرات الحرارية. يجب ان يكون جزء من برنامج الحمية غرس الانضباط والتحكم بالنفس. يمكن للمرء ان ينضم إلى أصدقائهم عندما تناول الطعام خارج ولكن يجب عليهم ان يتعلموا اختيار الغذاء المناسب وطلب حصص الحق.

المعدة بيت الداء. إذا كنت تاكل الكثير من الدهون ، ثم عليك ربما في نهاية المطاف الدهون. تذكر دائما ان تاكل الاطعمه مثل الفواكه والخضروات والاطعمه منخفضه GI ، والاطعمه التي تحتوي علي محتويات منخفضه الدسم. إذا كنت قد اعتادت علي تناول الوجبات الدسمة والمالحة والاطعمه غير المرغوب فيها ، ثم جسمك قد أقول لكم ان الفواكه والخضروات لا طعم جيد. لديك بعد ذلك لأعاده تدريب براعم الذوق والجسم عن طريق تناول العديد من الفواكه والخضروات قدر الإمكان. إذا كنت الاستمرار في تناول الطعام لهم ، عليك ان تبدا في التمتع بها في وقت لاحق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.