11 خطأ شائع عند الجري

قبل البدء في التشغيل ، تحتاج إلى ان تكون علي بينه من الأخطاء الشائعة التي يقوم بها معظم الناس عند تشغيلها. بمجرد تجنب هذه المزالق المحتملة, سوف تحصل علي أفضل النتائج لجهودكم وأيضا تقليل فرصك للاصابة.

1- لا تفعل ثابته تمتد قبل تشغيل. العديد من المتسابقين المبتدئين تمتد في حين ان أجسادهم لا تزال بارده. هذا ليس أمنا ويمكن ان يسبب الاصابه. وقد أظهرت الأبحاث أيضا ان قوه العضلات تنخفض بعد التمدد. وهذا يعني انك لن تكون قادره علي تشغيل بكامل قوتك.

سيكون أفضل رهان للقيام ببعض الإحماء ديناميكية مثل بضع دقائق من تخطي ، متسلقي الجبال ، والتجشؤ ، الخ. مره واحده معدل ضربات القلب الخاص بك ، ثم قد تفعل بعض التمدد خفيفه.


2-ارتداءالاحذيه القديمة ، والاحذيه الباليه..


3- لا يكون لديك توقعات غير واقعيه. وهذا غالبا ما يؤدي إلى العداءين المبتدئين تحاول ان تفعل الكثير قريبا جدا. يستغرق وقتا طويلا لإنقاص الوزن, الحصول علي نوبة, تشغيل أسرع والحصول علي صحة. يستغرق وقتا! كثير من الناس يريدون النتائج بين عشيه وضحيها.

يعتقدون انهم إذا فعلوا المزيد فانها سوف تفقد الوزن بشكل أسرع وتشغيل أفضل. هذا خاطئ تماما كل ما يحدث هو انهم يرفعون فرصهم للاصابه. وعلاوة علي ذلك ، فانه يجعل تشغيل تصبح معذبه لأنهم يدفعون أنفسهم الطريق الماضية نقطة الراحة. بعد بعض الوقت استقالوا لان لا أحد يريد ان يتحمل المعاناة إذا كان يمكن ان تساعد علي ذلك.

بطيئو وثابتة يفوز في السباق. تهدف إلى تحسين قليلا قليلا ، وسوف تسلط الوزن باطراد والوصول إلى أهدافك.


4- التغيير في وتيره الجري. القلب مستقره له فوائده ولكن يجب ان يكون دائما القلب الفاصل في نظام التدريب الخاص بك. وهذا يعني التواء ، أشواط شاقه ، الخ. هذا سوف تتحدي باستمرار لك والتدريب كثافة عاليه ليس فقط يزيد من قوتك والقدرة علي التحمل ولكن أيضا سوف تبقي لكم في وضع حرق الدهون لساعات.


5. عدم تناول الكربوهيدرات بما فيه الكفاية. الجري هو نشاط القلب والاوعيه الدموية. يجب عليك ان تاكل الكربوهيدرات لإعطاء وقود الجسم لتشغيل. تستهلك بعض الكربوهيدرات قبل وبعد تشغيل سوف تفعل العجائب لأداءك ومعدل الأيض. تستهلك الكربوهيدرات الصحية.


6- الشريطية عند الجري هو خطا آخر شائع. أكثر من المخطط هو عندما الأراضي كعب الخاص بك الطريق الماضي مركز الثقل في الجسم. الناس يخطئون بافتراض انهم يعملون بشكل أسرع انهم مجرد أضاعه الطاقة وقد تحصل علي شين الشظايا بسبب هذا.

نسعى دائما إلى الأرض مع الطعام الخاص بك مباشره تحت الجزء العلوي من الجسم. يجب ان تكون خطواتك سريعة ، ليست واسعه بشكل مفرط. هذا هو أسلوب التشغيل المناسب.


7-رديئه شكل الجزء العلوي من الجسم هو خطا آخر. قد الناس يركضون مع أسلحتهم التخبط أو ترفرف حولها. إذا كنت قد تم تشغيل طويلة بما فيه الكفاية ، كنت قد واجهت جميع أنواع العداءين مع شكل غريب الجزء العلوي من الجسم.

وسوف تكون التقنية الصحيحة للحفاظ علي ذراعيك في زاوية 90 درجه وعلي مستوي الخصر بالقرب من الورك الخاص بك. الحفاظ علي صدرك ، والموقف الخاص بك علي التوالي ، وعندما كنت سوينغ ذراعيك من قبل الجانبين عند تشغيل. يجب ان الاسلحه لا تعبر الجسم ولكن دائما يكون علي الجانبين.


8-لا يستريح بما فيه الكفاية. هذا هو مثل هذا الخطا الشائع واحده من أكبر أسباب الاصابه. المبتدئين بحاجه إلى إعطاء أجسادهم الوقت للشفاء والراحة. الموسيقي هي المسافة بين الملاحظات. إذا كنت تعمل يوميا دون اي أيام الراحة, جسمك لن تكون قادره علي استعاده مخازن الجليكوجين.

وعلاوة علي ذلك, الإجهاد لا لزوم لها سوف يسبب الجسم للإفراج عن هرمون الإجهاد, الكورتيزول. كنت حقا لا تريد ان يحدث هذا لان الكورتيزول يؤدي بشكل غير مباشر إلى زيادة الوزن. دع عضلاتك ونظام القلب والاوعيه الدموية يشفي. وبهذه الطريقة ، سوف تصبح عداء أفضل واقوي. ليس هناك اندفاع.


9-عدم التدرب بطرق أخرى هو خطا آخر. نعم ، تشغيل هو ممارسه ممتازة ولكن لديها قيوده. لذلك ، في حين كنت قد تكون عداء ، والمضي قدما ودمج عدد قليل من الدورات من التدريب علي الوزن ، والسباحة ، والتجديف ، وما إلى ذلك في نظام التدريب الخاص بك. هذا هو ممتاز لجميع التنمية الجسم المستديرة. كما انه يبقي الأمور مثيره للاهتمام.


10-تشغيل قاسيه شائعه للغاية بين العداءين المبتدئين. الطريقة الوحيدة لتكون عداء جيد هو الاسترخاء والتنفس بشكل صحيح كما يمكنك تشغيل. أسقط كتفيك ، وقم بفك فكك وراقب الحالة التي يكون فيها جسمك عند التشغيل. تبذل بوعي جهدا للاسترخاء الجسم اثناء تشغيل. تريد ان تكون في منطقه. مريحه ومركزه ولا تزال فعاله.


11-الفشل في شرب ما يكفي من المياه يؤدي إلى الجفاف ، والإرهاق ، وقد يؤدي حتى في السكتة الدماغية الحرارة. شرب الكثير من الماء والشراب متساوي النظائر في بعض الأحيان سيكون مفيدا جدا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.