محليات
المحامي رمزي كتيلات

اكتيلات للشمس: "القرار المرحلي بوقف العمل في مقبرة الاسعاف في يافا ايجابي وهو صفعة بوجه بلدية تل ابيب"




تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي رمزي اكتيلات، حول قضية مقبرة الاسعاف في مدينة يافا، والذي أشار بدوره الى ان المحكمة اصدرت قرارًا مرحليًا يلزم بلدية تل ابيب – يافا، وأي جهة من طرفها، بوقف كافة اعمالها الجديدة في مقبرة الاسعاف، من حفريات وأعمال بناء، وتغيير معالم وتطوير، حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القضائية.


ولفت الى ان هذا القرار يعني ابقاء الوضع القائم الآن على ما هو عليه، وابقاء الامر الاحترازي حتى تبت المحكمة في القرار النهائي وتبحث الطلب الذي قدمناه.


وأضاف: "سنواجه هذا الامر من خلال عدة مداولات وجلسات في المحاكم، حتى نحصل على الطلب السابق، لكن بالنسبة لنا فالقرار هو ايجابي، ونعتبره صفعة بوجه بلدية تل ابيب".


ونوه الى ان بلدية تل ابيب، كانت قد باشرت بالعمل على مشروع، عبارة عن مبنى مكون من 3 طوابق، معد للمشردين، وخلال اعمال الحفريات، اكتشفت قبور وصل عددها الى 60 قبرًا، وهياكل عظمية دفنت على الطريقة الاسلامية، لافتا الى انهم توجهوا مباشرة وبعد اكتشاف هذه القبور بدعوى للمحكمة لوقف الاعمال فورا، حفاظا على حرمة المقبرة والوقف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.