وتبين البحوث ان الخلايا مسموح بها فقط الكثير من الانقسامات الخلية في حياه الإنسان قبل ان تضطر إلى الاستسلام. استنادا إلى النتائج التي توصلوا اليها ، ويقول العلماء انه بحلول الوقت الذي يبلغ من العمر 20 عاما ، ومعظم الخلايا التي تشكل جسمك قد استخدمت بالفعل ما يصل نصف الانقسامات الخلية المتاحة في عمر الخلية الخاصة بهم. وهذا يعني في الوقت الذي كنت 40 ، قد خلايا الخاص بك فقط 30 في المائة من الانقسامات الخلية اليسار. هذا هو في الواقع السبب وراء التغييرات المادية التي لا يذهب فقط داخل ولكن خارج الجسم كما كنت تقترب من سنواتك.


عندما الخلايا الخاصة بك أخيرا استخدام ما يصل الانقسامات الخلايا المخصصة بشكل طبيعي ، والنتيجة هي الموت. انه حدث حتمي ولا يوقفه. ومع ذلك هناك طريقه لتاخير علي الرغم من ذلك. وقد وجدت البحوث الاخيره وسيله لتعطيك الأمل الجديد ، وسيله لتجديد وأطاله عمر الخلايا.


ما الذي يسبب الشيخوخة ؟


يتركز الكثير من البحوث العلمية في هذه الأيام علي إيجاد حل للشيخوخة. وتشير نتائجها إلى الجذور الحرة باعتبارها الجناة الرئيسيين. يبدو ان الجذور الحرة أكثر لديك في الجسم ، وأسرع تصبح عمليه الشيخوخة.


الجذور الحرة هي المواد الضارة وغير مستقره التي تتطور بعد الاكسده ، وهي عمليه تحدث بشكل طبيعي من الجسم. الجذور الحرة ليست ضاره في حد ذاتها. في الواقع ، يمكن ان تكون مفيده. المشكلة الوحيدة هي انها لا تميز بين الجزيئات الصحية والضارة بحيث يكون هناك احتمال كبير انها سوف أيضا "مهاجمه" الخلايا الصحية الأخرى الخاصة بك ، مما تسبب في اضرار الخلوية الهائلة ، وتلف الانسجه ، ويؤدي في نهاية المطاف إلى المزمن المرض أو الاضطراب ، مثل الشيخوخة.


مكافحه الشيخوخة مضادات الاكسده


في محاولاتهم المركزة لإيجاد حل للشيخوخة ، حقق العلماء أخيرا اختراقا مع اكتشاف مضادات الاكسده ضد الشيخوخة. مكافحه الشيخوخة مضادات الاكسده هي المواد التي وظيفة الوحيد هو العمل علي الجذور الحرة والاحتفاظ بها من الانسجه الخلية الضارة. مكافحه الشيخوخة مضادات الاكسده هي المواد الطبيعية ولكن أجسادنا لا يمكن ان تنتج لهم بأنفسهم. وهذا هو السبب ، ونحن نعتمد علي النباتات لمصدرنا من مضادات الاكسده الشيخوخة.


البشر ليسوا سوي واحده من عدد قليل من الأنواع الحيوانية الذين لا يستطيعون إنتاج المضادة للاكسده الشيخوخة الخاصة بهم. نحصل علي معظم مضادات الاكسده ضد الشيخوخة لدينا من الفواكه والخضروات الطازجة التي ناكلها. الخضروات مثل الكرنب ، البطاطا ، قرنبيط ، الاسكواش ، والجزر كلها غنيه بالفيتامينات التي تعمل كمضادات الاكسده الشيخوخة.


أفضل مضادات الاكسده امبروتوسي AO


قوه المضادات الاكسده ، وخاصه عندما يتعلق الأمر بالحفاظ علي صحة الجسم ، هو المعرفة الشائعة الآن. كل واحد منا علي دراية الجذور الحرة ومدي الضرر الذي يمكن القيام به. وجودهم في الجسم يمكن ان يؤدي إلى جميع أنواع الامراض من الأخف (نزله البرد ، والإنفلونزا ، والسعال) إلى اسوا نوع (السرطان ، وامراض القلب ، والتهاب المفاصل ، ومرض الزهايمر ، وما إلى ذلك). مضادات الاكسده هي الأعداء الطبيعيين للجذور الحرة. من الاسم نفسه ، "مكافحه"-الاكسده ، وظيفتها هي لتدمير الجسيمات المؤكسيج ، مثل الجذور الحرة ، التي تسبب ردود الفعل الضارة سلسله التي تؤثر علي وظيفة الخلية العادية.


ويتركز جزء كبير من البحث العلمي الآن علي المضادات الاكسده وفوائدها الصحية الواضحة ، وربما حتى العلاج المحتمل. ظهرت نتائج لا تحصي وكلها تشير إلى الآثار الايجابيه لمضادات الاكسده. أيضا, ونتيجة لهذه النتائج, وقد تم الإفراج عن العديد من المنتجات المضادة للاكسده كملاحق للناس ان تاخذ جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي اليومي.


أحدث المنتجات لضرب السوق هو أفضل مضادات الاكسده امبروتوسي AO. أفضل مضادات الاكسده امبروتوسي AO هو المنتج الذي ياتي في كبسوله تحتوي علي مزيج من امبروتوسي ، MTech AO مزيج ، ومقتطفات من العديد من الاطعمه الغنية بالمضادات الاكسده والخضروات. امبروتوسي الواردة في أفضل مضادات الاكسده امبروتوسي AO لديها مرتين أكثر امبروتوسي من كبسولات الامبروتوسي العادية.


امبروتوسي ، بالمناسبة ، هو مركب الكربوهيدرات التي تحدث بشكل طبيعي وجدت في الغالب في النباتات. فهي المواد الكيميائية النباتية التي تعمل علي غشاء الخلية ، وتعزيز وظيفتها وتعزيزها ضد "الهجمات" من الجذور الحرة.


AO ، من ناحية أخرى ، هو ما يستخدم جسمك لإبطاء الشيخوخة. ويستخدم AO أيضا للحفاظ علي الصحة عن طريق الحفاظ علي عمليات الجسم العادية في حاله جيده. وقد خلص الباحثون إلى ان أكثر من 70 ٪ من جميع الامراض والشيخوخة تنتج عن الاكسده مثل الجذور الحرة. من خلال اتخاذ أفضل المضادات الاكسده امبروتوسي AO كبسولات, لديك الآن وسيله لمكافحه هذه الاكسده الضارة والحفاظ علي صحة جيده.


استخراج الواردة في أفضل مضادات الاكسده امبروتوسي AO يتضمن استخراج من جلد العنب والشاي الأخضر. ويقال ان كلا من هذه النباتات ان تكون غنيه جدا في المضادات الاكسده لذلك يذهب لإظهار ان أفضل مضادات الاكسده امبروتوسي AO وشملت لهم في مزيج من مقتطفات مضاده للاكسده قويه. الاضافه إلى ذلك ، فان أفضل مضادات الاكسده امبروتوسي AO تحتوي أيضا علي الكويرسيتين والبرقوق الأسترالي بوش ، وفيتامين E. مزيج من جميع هذه المواد الغنية بمضادات الاكسده يخلق قويه, تاثير مضاد للاكسده التازر.


تحتاج فقط إلى تناول 2 أفضل مضادات الاكسده امبروتوسي AO كبسولات في اليوم الواحد للحفاظ علي هذا المستوي المضادة للاكسده في الدم في شكل راس الراس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.