اليوغا ، والتقاليد الهندية التي تركز علي كل من الوعي الروحي والبدني للجسم ، ويستخدم تمارين محدده والمواقف لمساعده الفرد علي تحقيق الهدوء والوئام. هناك العديد من أنواع مختلفه من المواقف اليوغا ، والعديد من أنواع مختلفه من اليوغا-بما في ذلك بهاكتي ، jnana ، الكرمه ، كونداليني ، laya ، راجا واليوغا هاثا ، والتي تحظي بشعبيه كبيره في الغرب. اليوغا هي جدا مكتفيه ذاتيا ، بمعني انها لا تعتمد علي معدات باهظه الثمن لتكون قادره علي القيام به-حصيره وبعض الملابس المريحة عاده ما تكون كافيه لجميع أنواع المواقف اليوغا.


تمارين اليوغا يتطلب ان الشخص يضع نفسه في مواقف لتعزيز ومحاذاة العمود الفقري ، يعتقد ان يكون موقع الشاكرات ، أو مراكز الطاقة في الجسم. ويعتقد ان المواقف اليوغا مختلفه للاستفادة في وإطلاق بعض نقاط الطاقة في الجسم إذا فعلت بشكل صحيح. فمن المستحسن دائما للمبتدئين انهم لا يجهد أجسادهم للقيام بالكثير في البداية; لهدف اليوغا ليست لتكون قادره علي القيام بجميع المواقف ، ولكن لمعرفه كيفيه القيام واحد يمكنك ، بشكل صحيح.


جميع المدربين اليوغا تعليم كيفيه حليف التنفس إلى الحركات البدنية ، ولكن البعض سوف تنفق المزيد من الوقت من الآخرين علي تمارين التنفس ، بدلا من المواقف اليوغا أنفسهم. وتشمل العديد من المدربين اليوغا شكلا من اشكال التامل بسيطه في دروسهم ، وبعض سوف تنفق بعض من وقتهم مناقشه الفلسفة وراء الانضباط.

هناك عدد قليل من المواقف اليوغا المختلفة التي تحظي بشعبيه بين asanas ، وتشمل وضع الموقف النسر ، وتطور العمود الفقري يجلس ، وموقف الشجرة. كل هذه التمارين الاساسيه إلى حد ما وتتطلب القليل من الضغط علي الجسم.


وضعيه وضعيه النسر تريح الرقبة والكتفين اثناء فتح الصدر. تطور العمود الفقري يساعد علي تخفيف الضغط في منتصف وأسفل الظهر ، وتعزيز الاسترخاء والسماح للطاقة الابداعيه للتدفق. يركز الموقف الشجري علي تحقيق الاستقرار والقوه والتوازن. كل من المواقف اليوغا تتطلب استخدام التنفس لتكمله التمدد.


وبصرف النظر عن فوائد نهج متكامل عقليا وجسديا للعافية ، اليوغا فعاله بشكل خاص لأنه يمكن تطبيق تعاليمه الاساسيه علي جميع جوانب الحياة. لذلك ، علي عكس تخصيص ساعة ، منفصلة ومختلفه ، من بقية اليوم لممارسه الرياضة ، وممارسه مواقف اليوغا المختلفة والتقنيات يمكن ان تصبح طريقه الحياة-جزءا لا يتجزا من حياه أكثر شمولية ومتوازنة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.