كما يشيع استخدام كره الدواء من قبل الرياضيين الذين أصيبوا بجروح ، والسعي لأعاده التاهيل. كما انها تستخدم علي نطاق واسع من قبل المدارس الثانوية كمساعده اللياقة البدنية, عن طريق رفع الكره, أو أداء تمارين مختلفه مع الكره أدرجت لزيادة الضغط علي عضله معينه.


ما هي الكره السويسرية ؟

الكره السويسرية هي الكره التي شيدت من مطاط مطاطي بقطر حوالي 55 إلى 85 سم (22 إلى 34 بوصه). يتم استخدامه في العلاج الطبيعي والإجهاد.


المادة الجسم:

كما يشيع استخدام كره الدواء من قبل الرياضيين الذين أصيبوا بجروح ، والسعي لأعاده التاهيل. كما انها تستخدم علي نطاق واسع من قبل المدارس الثانوية كمساعده اللياقة البدنية, عن طريق رفع الكره, أو أداء تمارين مختلفه مع الكره أدرجت لزيادة الضغط علي عضله معينه.


اليوغا مع الكره التوازن ؟

القيام اليوغا علي الكره يسمح للجسم لفتح بلطف حتى تتمكن من الحفاظ علي نفسك تتدفق وتبقي علي بينه من علامات سلاله لذلك كنت لا تجرح نفسك. الكره التوازن يدعم لكم في بعض يطرح ويساعدك علي تعديل كل موقف لتناسب الجسم.


الجلوس علي الكره

الجلوس علي الكره بدلا من كرسي هو وسيله رائعه للحفاظ علي العمود الفقري صحية. في محاولة للجلوس علي الكره لجزء علي الأقل من يوم العمل الخاص بك ، إذا كان لديك وظيفة مكتب. عندما تجلس علي الكره ، كنت مضطرا للجلوس مع موقف جيد لأنه ليس لديك ما العجاف مره أخرى. أيضا ، لان الكره تتحرك حولها ، فانه يبقي لكم علي أصابع قدميك ويبقي جسمك تتحرك ، والتي تساعد علي منع تصلب والام الظهر التي يمكنك الحصول عليها من كونها المستقرة جدا.


جسر الركبة عازمه للأرداف والأوتار

كيفيه القيام بذلك: الاستلقاء علي ظهرك مع ثني ركبتيك وكعبك يستريح علي راس الكره. انشر ذراعيك علي جانبيك رفع بعقب الخاص بك قباله الكلمة في حين الضغط عليه ، ودفع الوركين نحو السقف. وقفه في الأعلى من الحركة ، ثم العودة إلى موقف البداية.


وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية في التخطيط وأداره جلسة كره الدواء:-

1. دائما ضمان الرياضيين تنفيذ شامل الإحماء والدافئة إلى أسفل

2. قبل البدء في جلسة ، شرح الإجراءات لكل ممارسه مع الرياضيين الخاص بك

3. الشركاء الذين إطعام الكره الدواء علي تمارين معينه ينبغي حفر جيدا علي ما هو مطلوب

4. يجب ان تسبق تمارين الكره الطب عاليه الكثافة العمل

5. بدء جلسات مع تمارين أخف وزنا اقل ديناميكية ، ثم التقدم إلى تمارين أثقل

6. يجب ان يكون البرنامج التدريبات التي تتطابق مع نمط تحركات الرياضة

7. تخطيط البرنامج لممارسه أجزاء الجسم البديلة (الساقين ، الجزء العلوي من الجسم ، الجذع)

8. سوف تحتاج إلى عدد من أوزان مختلفه من الكره المتاحة-الثقيلة والمتوسطة والخفيفة


الفائدة الاساسيه من ممارسه مع الكره السويسرية بدلا من ممارسه مباشره علي سطح مستو الثابت هو ان الجسم يستجيب لعدم استقرار الكره لتبقي متوازنة ، واشراك العديد من العضلات للقيام بذلك. هذه العضلات تصبح اقوي مع مرور الوقت للحفاظ علي التوازن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.