بالنسبة لك لمعرفه ما هي اليوغا يجب ان تعرف أولا ما معني الحقيقي لليوغا


ما هو اليوغا ؟

اليوغا موجودة لأكثر من 3,000 سنه ونشات من ارض الهند. في كلمه اليوغا ياتي من الكلمة السنسكريتية "yuj" وهو ما يعني لربط، والانضمام إرفاق ونير. وهذا يعني أيضا "الاتحاد ، لتوجيه وتركيز انتباه المرء علي ، لاستخدام وتطبيق. "

وبعبارة أخرى ، اليوغا حول التركيز علي عقلك والجسم لربط لك الله.


انها عن تاديب نفسك لتحقيق التوازن بين عقلك ، والروح ، والعواطف ، حتى يتسنى لك يمكن الاتصال مع روحك الفردية أو الخاص بك "jivatma " ، والذي هو بدوره جزء من الروح العالمية العليا أو "باراممه ، " الملقب الله.

انها حول تركيز الطاقة الخاصة بك إلى قنوات بناءه.


واسم الفرد الذي يتبع تعاليم اليوغا يعرف باسم "يوغي. "في هذه المقالة اليوغا ، وتعلم الأساسيات سوف تتعرض للاشكال الاساسيه لليوغا.

هناك في الواقع الكثير من أنواع مختلفه من اليوغا. انها ليست بدقه مصطلح لل ممارسه بسط سنناقش.


مصطلح "اليوغا " يمكن ان تشير إلى اي من هذه الأمور:


اليوغا الكرمه--يركز علي إعطاء النفس دون توقع اي مكافاه Jnana اليوغا-نهج فلسفي للكشف عن أوهام العالم بهاكتي اليوغا--توجيه الطاقة العاطفية في الممارسة الروحية للمرء اليوغا rhaja--يركز علي التركيز والسيطرة علي العقل كما ان هناك العديد من أنماط الرقص ، لذلك هناك العديد من اشكال اليوغا التي يجب ان تعلم. في الواقع ، واحده جديده قد تكون النامية في الوقت الحالي ، كما يضع المعلم له أو لها ختم الخاصة علي تقنيه معينه.

وتشمل أنماط اليوغا شعبيه الحالية ، ولكن لا تقتصر علي:

اليوغا لطيف ، والذي يسمي أحيانا أيضا من قبل اسم عام "hatha اليوغا "-- هذا الاستخدام من "hatha " هو قابل للنقاش; بعض الناس يعتقدون ان المصطلح يجب ان تستخدم فقط للاشاره إلى الفكرة العامة لجميع اليوغا البدنية ، في حين ان آخرين استخدامها بالعامية إلى الرجوع إلى نمط الطف.


في اليوغا لطيف ، والتركيز علي تمتد طويلة والمرونة ، مع بطء ، عميق التنفس (يعرف التنفس اليوزويك باسم "براناياما "). هذا يمكن ان يكون مهدئا جدا


العقل--هو نوع من أسلوب يانع معظم الناس الصورة عندما يفكرون في اليوغا.


اليوغا كونداليني ، والتي تعمل علي فرضيه ان الجسم لديه ثمانيه "الشاكرات ، " و من خلال استخدام "التنفس من النار " (التنفس السريع) ، يمكن للمرء تسخين الجسم من أسفل إلى اعلي ، في نهاية المطاف "رفع كونداليني " لتحقيق شعور التنوير عاليه.


اليوغا السلطة ، والذي يعرف أيضا بمصطلح السنسكريتية Vinyasa اليوغا (a "vinyasa " هو سلسله من الحركات السريعة التي الإحماء الجسم في جميع انحاء). هذا هو شكل نشط من اليوغا ، والذي يتحرك الشخص بسرعة من خلال يطرح (يسمي "Asanas ") ، وليس عقد لهم طالما في أنماط أخرى.


فمن مضمونه فعليا انك سوف عرق الكثير في هذا ؛ انها ليست لخافت من القلب ويعطي تحديا حقيقيا للعضلات لتعلم اليوغا يجب وضع الخاص بك الموقف الكامل وروح في ذلك. هذا ليس صالة ألعاب رياضيه تمارين حيث يمكنك فقط خطوه من خلال عندما كنت تشعر بالفعل الدهون.


اليوغا هو أكثر من ذلك بكثير في الرفاه الروحي ان يجري في اللياقة البدنية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.