اليوغا هي أشياء مختلفه لمختلف الناس ، وذلك ما يعنيه لك سوف تعتمد إلى حد كبير علي كيفيه قدم لك وكيف كنت تتمتع الخبرات الاوليه الخاصة بك معها. بالنسبة لبعض الناس اليوغا هو ببساطه وسيله لممارسه التي تضمن لهم جسم صحي مرن. بالنسبة للآخرين اليوغا تتجاوز طريقه ممارسه وهي تجربه روحيه التي تسمح لهم بالعثور علي التوازن وتركز حياتهم الحاجة. هذا النوع من اليوغا ياتي أقرب إلى فلسفه الحياة من اي شيء آخر.


غالبا ما يتم وضع اليوغا اشتانغا فيناسا في هذا النوع النهائي عند تقييم مكانها كالانضباط اليوغا. انه ينحدر من وثيقة المعروفة باسم يوجا Korunta الذي يتعامل مع الحركات الروحية 8 التي وصفتها باتانجلي في اليوغا سوترا. اليوم معظم التخصصات اليوغا ينحدر مباشره من أوصاف تمارين اليوغا في هذه الوثائق ، التالي فان معظم اشكال اليوغا هي الاختلافات من اشتانغا Vinyasi.


الحصول علي فهم كامل ليوجا اشتانغا مهم لأنها المؤيدين التعامل معها بأنها أكثر من شكل من اشكال ممارسه. في حين انها قاعده في الحركة البدنية ويقترح ان السلطة في الواقع ياتي من قوه الروح التي تم تطويرها من الممارسة العادية والمنضبطة من 8 مراحل اليوغا. من خلال ثماني مراحل من اليوغا الجسم والعقل تصبح نقيه ، وهكذا ينظر اليها علي انها الانضباط تنقيه.


وعلاوة علي ذلك ، فان انضباط اشتانغا فيناسا يتعامل بطريقه عميقة وعميقة مع الآخرين. أقرب كلمه لوصف هذا الجانب من الانضباط اليوغا هو الأخلاق ، لكنه حقا لا تتجاوز ذلك. اليوغا هو الانضباط من التوازن ، والتوازن المادي المطلوب لإكمال العديد من التمارين يجب ان تنعكس من قبل التوازن الداخلي أو الوئام من الروح. ويقال ان الشخص مفرط النشاط canot تكون ناجحه مع اليوغا وهذا صحيح علي عده مستويات. أولا انها تفتقر إلى الانضباط للجلوس بهدوء من خلال المناورات ، لكنها تفتقر أيضا إلى الهدوء العقلي للتركيز كليا وتماما علي مهمة واحده. اليوغا يتطلب التركيز العميق علي فعل بسيط من التنفس والشعور بالنفس جلب الحياة إلى مناطق مختلفه من الجسم.


تم العثور علي قوه اليوغا في انها مزيج من القوه البدنية والمرونة اللازمة لاستكمال الحركات والانضباط العقلي المطلوب للحفاظ عليها. اليوغا ليست مجرد شكل من اشكال التمارين الرياضية ولكن في معظم الأحيان يتم التفكير فيها كشكل من اشكال التامل. التامل بنجاح مع اليوغا يتطلب الوقاحة من الفكر وتفرد التركيز التي لم يتم العثور عليها في معظم برامج التدريب الحديثة. وهي تسعي إلى أعاده الجسم إلى التوازن والتركيز علي الحفاظ علي ذلك التوازن.


وغالبا ما يساء فهم هذا الجانب من اليوغا ، ولكن التوازن يلعب دورا كبيرا في الطب الشرقي والغرض من اليوغا وتقنيات تاملي مماثله في كثير من الأحيان لا أكثر من تحقيق والحفاظ علي مستوي التوازن الذي يحافظ علي أجسادنا صحية. سوف المعلمين اليوغا غالبا ما نتحدث عن الوئام واحد والداخلية, وهذا يمكن ان يكون سوء تفسير من قبل الناس الذين يفتقرون إلى فهم شامل لما تسعي اليوغا لتحقيق. بسيطه الانسجام الذي يتحقق من خلال التامل واليوغا هو الرضا الذاتي أو قبول النفس. وهذا يدل علي ان الخطوة الاولي لتصبح سعيده تماما وصحية هو ان تكون راضيا مع نفسك وحياتك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.