الرهان على الرياضة يتم من أجل إثارة اللعبة وكسب المال. في حين أن المراهنة على الرياضة يمكن أن تبدو مستحيلة تقريبًا ، خاصة في عالم اليوم التنافسي ، إلا أنها في الواقع بسيطة إلى حد ما. أولاً ، ستحتاج إلى فهم أساسيات أنواع الرهانات الموضوعة. ثانيًا ، ستحتاج إلى العثور على كتاب رياضي محلي أو عبر الإنترنت للمراهنة عليه. أخيرًا ، إذا كانت المقامرة التقليدية لا تناسبك ، فيمكنك دائمًا إنشاء رابطة لرياضة الخيال الخاصة بك. بمجرد أن تتعلم الأساسيات ، ستكون في طريقك للعب القمار في الألعاب الرياضية في أي وقت من الأوقات!


تحرير فهم أساسيات الرهان الصعاب

إعلان

الرهان على ينتشر نقطة. تساعد فروق النقاط في موازنة احتمالات فوز كل فريق. عندما يراهن الناس على فروق النقاط ، فإنهم عادة ما يتحدثون عن (+3.5) ، (-7.5) ، (+4) ، إلخ. هذا هو عدد النقاط التي تمت إضافتها أو طرحها من النتيجة النهائية للفريق. لنأخذ ، على سبيل المثال ، فريق Chicago Bears (+5) و Green Bay Packers (-5) يلعب كل منهما الآخر يوم الأحد. من غير المرجح أن يفوز الدببة ، لذلك تتم إضافة 5 نقاط إلى النتيجة النهائية. 


• في هذا المثال ، سيتعين على Packers الفوز على Bears بـ 6 نقاط على الأقل للأشخاص الذين يراهنون عليها للفوز. إذا تغلب Packers على Bears بمقدار 5 نقاط أو أقل ، فإن الأشخاص الذين يراهنون على Packers لتغطية السبريد سيفقدون أموالهم.

• الفرضية الأساسية هي أنك تحتاج إلى فريق الرهان الخاص بك إما لتغطية السبريد ، أو الأداء الضعيف. في المثال نفسه ، إذا كنت تعتقد أن Packers ستفوز ولكن لن تغطي الفارق ، فضع أموالاً عليها للقيام بذلك. إذا فاز الرازمون بأقل من 5 نقاط ، فستربح المال.

• إذا انتهى الأمر بالفرق لتواجه السبريد (ليس أقل أو أكثر) من لا تفوز أو تخسر المال. في نفس المثال ، إذا تغلب فريق Packers على فريق Bears بمقدار 5 نقاط بالضبط ، فلن يفوز أو يخسر أي شخص. عندما تكون فروق النقاط (+7.5) ، (-4.5) ، (-8.5) ، (+1.5) ، إلخ ، فهي رهانات أكثر خطورة. وذلك لأن الفرق لا تسجل نصف نقاط ، لذلك سوف تفوز أو تخسر.


وضع رهان على انتشار المال. هذه طريقة بسيطة للغاية. أنت تراهن على من سيفوز بالمباراة. إذا كنت تعتقد أن فريق Chicago Cubs سيفوز على قراصنة بيتسبرغ ، فستراهن عليهم ، والعكس صحيح. المفتاح هنا هو إلقاء نظرة على نقطة انتشار اللعبة. إذا أعطيت شيكاغو الأشبال نقطة كبيرة (-5) فسيتم اعتبارهم أكثر عرضة للفوز. إذا كانت الهوامش جميلة (-0.5) (+ 0.5) ، فسيتم اعتبار اللعبة إلى حد كبير على أنها تطابق 50/50. [2]

• انظر إلى نقطة الانتشار أولاً قبل الانتقال إلى السبريد. إذا كان فارق النقاط يبدو مرتفعًا جدًا (-8.5) ، فمن الأفضل أن تضع أموالك على السبريد.

• إذا كانت فروق النقاط متساوية إلى حد ما (-1) (+ 1) ، فانتقل إلى انتشار النقود. ستكون أكثر عرضة للفوز بتغطية فرق المال الضيق.

• إذا كان هناك طقس عاصف ، فهذا عامل مهم أيضًا في فروق الأموال. الثلج والأمطار والشمس والضباب وما إلى ذلك يمكن أن يتحول بسرعة إلى ساحة اللعب بين الفريقين ، وبالتالي تنتشر النقطة. كلما كان الطقس أسوأ ، كلما كانت النتيجة أكثر عشوائية ، وبالتالي كلما زادت الأموال التي يجب أن تنفقها على انتشار الأموال.


ضع أموالك على المجاميع. يشار إلى الإجماليات باسم over / under. هذا هو المكان الذي ستمنحك فيه منظمة المراهنة رقمًا (9) ، (4) ، (10) ، (175) ، إلخ. يمثل الرقم الذي يقدمونه إجمالي عدد النقاط التي سجلها الفريقان معاً. يجب عليك المراهنة على ما إذا كانت الفرق مجتمعة ستحرز أقل أو أعلى من هذا العدد. [3]

• خذ على سبيل المثال لوس انجليس ليكرز يلعب ضد أوكلاهوما سيتي ثاندر. سيكون إجمالي / أقل من 215. يجب أن تراهن ما إذا كان ليكرز آند ثاندر سيحرزان أكثر من 215 نقطة أو أقل.

• عامل في ظروف مختلفة. إذا تأثرت النجوم في كلا الفريقين ، وكان الظهور الزائد / السفلي مرتفعًا جدًا ، فقد تضع رهاناتك على "تحت". إذا كانت النجوم تنفجر عن الأنظار متأخراً ، ويبدو أن الإفراط / تحتها منخفض للغاية ، فقد تضع رهاناتك على "انتهى".


خذ الاحتمالات العشرية في الاعتبار. بجانب كل نقطة انتشار ، ينتشر المال والإجمالي (فوق / أقل) في شكل عشري. يتم دائمًا كتابة الاحتمالات العشرية كأرقام موجبة وليست سالبة أبدًا. على سبيل المثال ، بجانب انتشار نقطة نيو انغلاند باتريوت (-8.5) ، فإن الرقم العشري هو 2.798. ثم تخيل أنك تراهن على 0.1 بيتكوين (BTC) على نقطة باتريوت التي تنتشر هذا الأسبوع على موقع إلكتروني على الإنترنت. اضرب عملات البيتكوين التي تراهن عليها من خلال الرقم العشري ، وهذا هو عدد عملات البيتكوين التي ستفوز بها ، إذا قمت بالمراهنة بشكل صحيح.

• لهذا المثال ، 0.1 X 2.798 هو 0.2798. من المحتمل تقريب هذا إلى 0.28 عملة بيتكوين على معظم مواقع الويب. سوف تكسب 0.28 بيتكوين إذا راهنت بشكل صحيح.

• من المهم أن تتذكر أن الاحتمالات العشرية تشمل حصتك الأولية. لذلك ، على سبيل المثال ، لن تحصل على 0.28 بالإضافة إلى حصتك الأولية. الحصة مدرجة بالفعل في أرباح بيتكوين 0.28.

• Bitcoins هي شكل من أشكال العملات المتخصصة على الإنترنت.


استخدام الاحتمالات الأمريكية. بجانب كل رقم الأرجحية العشرية هو إما رقم موجب أو سالب بين قوسين. إذا كان الرقم موجبًا ، فهذا هو مقدار الأموال التي ستجنيها من ربح قياسي بقيمة 100 بيتكوين. على سبيل المثال ، الاحتمالات الأمريكية هي (+170) مقابل الأموال الموزعة على Miami Marlins هذا الأسبوع. هذا يعني أنه مقابل كل 100 بيتكوين حصة ، سوف تتلقى 170 بيتكوين مرة أخرى. إذا وضعت 0.1 بيتكوين كحصة ، فستحصل على 0.17 بيتكوين مرة أخرى.

• إن الشيء العظيم في الصعاب الأمريكية هو أن تستعيد حصتك الأولية. لذلك ، إذا راهنت على عملة بيتكوين واحدة ، واستلمت 2 بيتكوين في شكل أرباح ، فستحصل على 3 عملة بيتكوين مرة أخرى.

• إذا كان رقم الأرجحية الأمريكية سالبًا ، فهذا هو عدد عملات البيتكوين التي يجب عليك إنتاجها كحصة مبدئية للحصول على 100 بيتكوين مرة أخرى. لذلك إذا كانت الاحتمالات (-105) ، فسيتعين عليك إنتاج ما لا يقل عن 105 بيتكوين كحصصك الأولية لاسترداد 100 بيتكوين مرة أخرى.

• Bitcoins هي شكل من أشكال العملات عبر الإنترنت.


تحرير الرهان على الرياضة


ابدأ بحثك عن كتاب رياضي عبر الإنترنت. كتاب الرياضة هو في الأساس مكان يمكنك الذهاب فيه ووضع المراهنات على الألعاب الرياضية. تعتبر الكتب الرياضية عبر الإنترنت مريحة للغاية ، ولكنها تتخطى المواقع الإلكترونية غير المرغوب فيها ، والإعلانات ، إلخ. من المهم العثور على موقع آمن ، مثل Bovada أو Bet365. بشكل عام ، إذا قمت بكتابة "كتب رياضية عبر الإنترنت" في Google ، فإن الخيارات القليلة الأولى لديها أكبر عدد من الزيارات ، ويمكن الاعتماد عليها. [4] [5]

• إذا لاحظت أن الموقع الذي تتصفحه قد تجاوزته الإعلانات ، فطلب منك المال ، جرب كتابًا رياضيًا مختلفًا. الإعلانات هي طرق سريعة وسهلة لمرسلي البريد العشوائي لمحاولة أخذ أموالك.

• ابتعد عن المواقع التي لا تسمح لك بتصفح مواقعها حتى تعطي رقم بطاقة ائتمان مقدمًا. ليس من الآمن مطلقًا تقديم معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك إلى موقع لم تكتشفه بعد.


تعلم كل ما تستطيع عن موقع الرهان. تريد التأكد من أن الكتب الرياضية تحتوي على الرياضة التي تريد المراهنة عليها.بعض المواقع على الإنترنت تتخصص فقط في رياضة أو رياضتين. تحقق من شروط وأحكام الموقع. لا تبخل عليهم لأنها تحتوي على معلومات قيمة ، بما في ذلك ما يتحملون المسؤولية عنها ، وما إذا كان يمكن مقاضاتهم. [6] [7]

• تحقق لمعرفة ما إذا كان الموقع يتطلب منك أن تضع الأموال في المقدمة. من المهم أن تعرف المبلغ المحدد ، وما إذا كنت مؤهلاً لاسترداد هذه الأموال.

• ابحث عن مكان نشر كتاب الرياضات الحد الأدنى والحد الأقصى لسحب / إيداع الودائع. ستحتاج إلى معرفة مقدار الأموال التي يمكن أن تتلقاها كل يوم ، والمبلغ الذي يمكنك تخصيصه كحصة.

• استخدم قسم موارد المواقع للعثور على الأسئلة المتداولة ، وكيفية الاتصال بهم. سترغب في وضع رقمهم في هاتفك في حالة الطوارئ إذا انضممت إلى موقعهم.


اتخاذ قرار بشأن السمعة الرياضية لاس فيغاس. إذا كنت لا تحب المقامرة عبر الإنترنت ، فإن نيفادا هي الولاية الوحيدة في البلد التي تعتبر المقامرة الرياضية فيها قانونية. إذا كنت تخطط لرحلة إلى Vegas ، ستحتاج إلى العثور على كازينو يحتوي على كتاب رياضي. يمكن العثور عليها عادة في دفاتر الهاتف (الصفحات الصفراء) أو عبر الإنترنت مع وصف كامل. [8]

• ستحتاج إلى تقرير ما إذا كنت تريد كتابًا رياضيًا يحتوي على الكثير من الأشخاص أو كتابًا أكثر هدوءًا. تذكر أن Vegas هي وجهة شهيرة للغاية ، لذلك لن تكون قادرًا على تحرير نفسك من الجميع. ومع ذلك ، هناك بعض الكتب الرياضية الأكثر تكلفة والتي توفر المزيد من الغرف الخاصة مع 10-15 شخصا فيها.

• ابحث في مواقع الويب الخاصة بهم لمعرفة نوع الأثاث الذي لديهم (الأرائك والكراسي وما إلى ذلك) وماهية أنواع الطعام التي يقدمونها وأنواع المشروبات التي يقدمونها. هذه أشياء صغيرة إلى حد ما في الصورة الكبيرة ، ولكن عندما تراهن فإنك تريد أن تكون مرتاحًا قدر الإمكان.

• شيء مهم آخر يجب البحث عنه هو كم ، وكم هو كبير في التلفزيون؟ عندما تذهب إلى كتاب رياضي ، ستحتاج إلى الكثير من أجهزة التلفزيون لمشاهدتها مرة واحدة ، خاصة إذا كنت تراهن على ألعاب متعددة في العديد من الألعاب الرياضية المختلفة.


اختيار المراهن المحلية. تعد المراهنات المحلية عديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، ويمكن العثور عليها دائمًا في الحانات الرياضية. إذا كنت تعرف عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين يستخدمونه / ها كمتحدث أمامي ، فإن فرصهم آمنة وموثوق بها. يمكنك القيام بأي من الرهانات التقليدية التي يمكنك القيام بها في الكتب الرياضية. تجمع Bookies معًا مجموعات من المال من المقامرين المتعددين ثم تقوم بتشتيت الأموال بمجرد انتهاء الألعاب. [9] [10]

• نظرًا لأن المقامرة الرياضية غير قانونية في كل مكان باستثناء نيفادا ، فأنت بحاجة إلى اكتشاف المراهن الخاص بك بعناية. يمكن أن يكون شرطي سري. اذهب إلى البار عدة مرات وشاهد أعمال المراهن. اسأل أصدقائك وعائلتك عن تجاربهم في العمل معه.

• تأكد من المراهن يدفع لك في الوقت المحدد. في بعض الأحيان يمكن أن يكون المراهنون السلبيون عندما يتعلق الأمر بعملائهم. أخبر وكيل المراهنات مقدماً أنك تريد أموالك في الوقت المحدد ، كل أسبوع. اجعله نقطة نظام لمقابلته دائمًا في نفس المكان والوقت بعد كل لعبة.

• فقط رهان كميات صغيرة جدًا في البداية معه من أجل بناء الثقة. بمجرد أن تعلم أنه سوف يقدم كل أسبوع ، يمكنك زيادة المبلغ الذي تراهن عليه.


تعرف على الرياضة التي تريد المراهنة عليها. هناك أشياء مثل رهانات العرض ، وهي رهانات عشوائية بشكل أساسي على العملات المعدنية ، والطقس في اللعبة ، إلخ. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط للقيام ببعض المقامرة الجادة في الألعاب ، فستحتاج إلى معرفة الأشياء الخاصة بك. تذكر ، لا سيما عبر الإنترنت ، أن هناك الكثير من المقامرين الذين يقومون بإجراء سنوات من البحث. [11]

• تعرف على رياضة واحدة في وقت واحد. أنت لا تريد الرهان على كل رياضة تحبها. استمتع بالغوص في الإحصائيات الموجودة على موقع المؤسسة الرياضية أو على موقع sportsbook.

• تتبع العوامل الخارجية التي تلعبها الرياضة ، مثل الطقس والإصابات و "الانتقام" ، إلخ.


ابدأ المراهنة بكميات صغيرة. عندما تفوز عدة مرات وتزيد من ثقتك بنفسك ، يمكنك تدريجياً زيادة المبالغ التي تراهن عليها. هذا مهم لإدارة تمويلك بحكمة. تريد تحقيق أرباح إضافية ، لأن الفوز بكميات كبيرة مرة واحدة أمر نادر الحدوث.طالما أنك تربح باستمرار أكثر مما تخسر ، وتضع رهانات صغيرة فقط في وقت واحد ، سيكون لديك احتمالات أفضل بكثير في تحقيق الربح. [12] [13] [14]

• لا تقامر مطلقًا بالمال الذي تحتاجه لدفع الفواتير. تعد المحافظة على تشغيل الكهرباء والماء أكثر أهمية من لعب القمار الرياضي.

• استخدم المال الذي تركته من النفقات العادية. هذا يعني بقايا المال بعد دفع الفواتير ، ووضع الأموال في حساب التوفير الخاص بك ، وشراء البقالة للأسبوع!

• خطة في وقت مبكر. وفر القليل من المال كل أسبوع حتى تحصل على بيضة عش للمقامرة بها. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط للمراهنة على موسم كرة القدم التالي ، فاحفظ عامًا مقدمًا. وبهذه الطريقة إذا خسرت المرات القليلة الأولى ، فستظل لديك أموال لتراجعها.


تحرير إنشاء أو الانضمام إلى Fantasy Sports League


تجنيد الأصدقاء وأفراد الأسرة. عادة لا يُنظر إلى رياضات الخيال على أنها مقامرة ، وبالتالي لم يتم تنظيمها على هذا النحو. ومع ذلك ، فأنت تعطي حصة مبدئية ، وتستخدم مهاراتك لكسب عائد استثمارك. لتجنيد أعضاء ، اسأل أول عائلتك عما إذا كانوا يرغبون في الانضمام. [15]

• نشر أوراق على لوحات الإعلانات في عملك ، مع ترك مساحات سوداء للأسماء وأرقام الهواتف. يجب أن تحدد هذه الأوراق من يدير الدوري (اسمك) ، ومكان تواجد الدوري ، ومقدار الأموال التي تحتاجها للحصول على حصة مبدئية.

• يمكنك أيضًا النشر عبر الإنترنت على مواقعك الاجتماعية مثل Facebook و Twitter ، حيث تطلب من الأعضاء الانضمام إلى دوريتك.

• إذا كنت تفضل الانضمام إلى الدوري ، فهناك الكثير من المواقع ذات السمعة الطيبة على الإنترنت مثل ESPN ، وغيرها من المواقع الرياضية الرسمية التي تقدم بطولات الخيال. قد تبحث أيضًا عن الأصدقاء أو العائلة الذين بدأوا حياتهم الخاصة.


اتفق على بعض الشروط. سوف تحتاج أولاً إلى تحديد رسوم الدخول الرسمية. سيتم دفع الرسوم في وعاء واحد وسيتم منحها للفائز في نهاية عام كرة القدم. تكلف بعض الفرق 100 دولار للقطعة الواحدة ، بينما يجد البعض الآخر أنه من الممتع الحصول على دوري مجاني (حقوق المفاخرة). بعد موافقتك على الرسوم ، يتعين على كل لاعب التوصل إلى اسم رسمي للفريق. [16]

• كن مبدعا مع أسماء الفريق. طالما أن الأعضاء الآخرين يوافقون على ما يرام. إذا كنت تلعب مع لاعبين عشوائيين ، فقد ترغب في الحصول على اسم أكثر صوابًا من الناحية السياسية ولن يسيء ذلك.

• سيوافق مفوض الدوري (أنت) على الأسماء. ثم ، كمجموعة ، توصل إلى اسم الدوري إذا كنت ترغب في ذلك.


وضع بعض القواعد الرسمية. أول شيء تحتاج إلى تحديده كمجموعة هو عدد نقاط الخيال التي يحصل عليها اللاعب عن كل إجراء يقوم به. ويشمل ذلك الهبوط ، والسحب ، والنقصان ، وإسقاط المصيد ، وتحقيق أهداف ميدانية ، وما إلى ذلك (إذا كنت تقوم بدوري خيالي لكرة القدم) ، فستحتاج إلى إعداد نظام مباراة فاصلة. تحديد عدد الفرق التي يمكن أن تصنع التصفيات وما هي أسابيع اتحاد كرة القدم الأميركي التي سيتم لعب مباريات التصفيات فيها. [17] [18]

• قاعدة أخرى مهمة هي إعداد سلك تنازل. سلك التنازل هو في الأساس عدد الوكلاء المجانيين الذين يمكن للفريق إضافتهم ، وترتيب الاختيار ، إلخ.

• إنشاء نظام حيث يمكنك التجارة اللاعبين. إذا كانت التجارة من جانب واحد بشكل واضح ، فيجب أن تكون لديك عملية نقض الصفقة التجارية أيضًا.


تتبع والاحصاء الإحصاءات الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك واحدة من طريقتين. أولاً ، يمكنك حساب الإحصائيات بالطريقة القديمة ، باستخدام قلم رصاص وورقة وآلة حاسبة. انظر إلى صفحة الرياضة المحلية ، واستخدم مخططات نقاط الخيال التي قمت بإنشائها مسبقًا ، وأضف نقاطك إلى أعلى. هذا يستغرق وقتًا طويلاً للقيام به باليد ، لذلك يوصى باستخدام موقع استضافة. 

• تقوم مواقع الاستضافة بحساب النتيجة الخيالية لكل لاعب كل أسبوع. بدلاً من الاضطرار إلى إضافة النقاط بنفسك ، فقد قاموا بالفعل بإنجاز المهمة نيابة عنك. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز على متعة الرياضات الخيالية ، وليس الجوانب السلبية.

• ESPN ، الدوري الاميركي للمحترفين ، MLB ، اتحاد كرة القدم الأميركي ، ياهو! ، إلخ. جميعهم لديهم درجات خيالية مكتوبة على مواقعهم الإلكترونية


حدد تاريخًا لمشغل اللاعب السنوي. عادة ما تكون عطلة نهاية الأسبوع قبل بدء رياضتك أفضل وقت لاستضافة مسودة لاعب. هذا هو المكان الذي ستجتمع فيه جميعًا ، وتدون جميع اللاعبين في رياضتك على لوحة واحدة كبيرة ، وتصيغهم ببطء على مدار بضع ساعات. ستحتاج إلى إحضار كمبيوتر أو هاتف ذكي معك ، حيث ستحتاج إلى استخدام موقع استضافة لاختيار أفضل اللاعبين المتاحين. [20] [21]

• كمضيف ليلة المسودة ، اجعل أصدقاءك يشعرون أنهم في منازلهم. عادة ما يتم استخدام غرفة المعيشة كأفضل مكان لصياغة اللاعبين.

• هذا هو الوقت المناسب لجعل وليمة. طبخ هوت دوج ، الهامبرغر ، الفلفل الحار. لدينا رقائق البطاطس والمعجنات.لدينا ثلاثة أو أربعة أنواع من الصودا جاهزة. الجو يجب أن تشعر وكأنك في حفلة الباب الخلفي.

• بمجرد الانتهاء من صياغة اللاعبين ، تكون مستعدًا لبدء الرياضات الخيالية. انتظر كل أسبوع لترى كيف يفعل فريقك. بدء والجلوس اللاعبين على أساس أدائهم. قم بالتداول في اللاعبين مقابل دفعة المباراة النهائية هذه.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد