10 طرق للحد من الإجهاد

هل تخرج من سيارتك بمعده سهله ، صداع وضغط دمك يسجل من خلال السقف ؟ إذا قمت بذلك ، فان نسر الطاقة الذي يسمي الإجهاد قد أرسل ارتفاع نبضك. في دراسة أجريت في جامعه كاليفورنيا في ايرفين ، وجد الباحثون ان الإجهاد من التنقل ياخذ خسائر كبيره علي الصحة. وفقا للدراسة ، فقد الآثار الفسيولوجية المباشرة لرفع ضغط الدم والإفراج عن هرمونات الإجهاد في الجسم. وليس ذلك فحسب ، بل ان اليسافر الطويلة (أكثر من 18 ميلا باتجاه واحد) قد تزيد أيضا من احتمال الاصابه بنوبة قلبيه بسبب التعرض لمستويات عاليه من ملوثات الهواء ، والتي يبدو انها تشكل عامل خطر لامراض القلب.

.

1. التحضير مقدما

إعلان

واحده من أفضل الطرق لتخفيف سلاله من الغضب الطريق هو اعداد كل شيء في الليلة السابقة. يجب تعيين الملابس والوثائق وحالات الملحق ، وحتى وجبات الغداء المرزوم في اليوم السابق لتجنب الاندفاع في الصباح. مع كل شيء الشمبانيا في قليلا ، كنت توفير الكثير من الوقت للقيام روتين الصباح الخاص بك ، التهام وجبه إفطار جيده والتمتع لحظات خاصه مع العائلة. أفضل للجميع ، يمكنك اندفاعه خارج الطريق السريع خاليه من ازدحام المرور.


2. النوم بشكل جيد واستيقظ في وقت مبكر

ان نوم الليل الجيد يجدد الجسم. جعله عاده ان يكون لديك ما يكفي من النوم والارتفاع في وقت مبكر. إذا كنت بالفعل شددت خارج اليوم السابق ، وراحة غير مكتملة ياخذ أكثر من اثار الإجهاد المتراكم في حياتك في العمل والمنزل. مستويات الإحباط الخاصة بك في العمل في نهاية المطاف يرتفع ، الخاص بك القوه الذهنية ، والمزاج الخاص بك في المنزل sours. ليس لديك الطاقة المتبقية للاستمتاع بالحياة.


3. توفق ساعات العمل الخاصة بك

لماذا حزمه الطرق السريعة مع جميع الآخرين "9 إلى 5 " ers عندما يمكنك محاولة من عشره إلى سته أو ثمانيه إلى أربعه التحول ؟ وفقا لسياسة عمل شركتك ، حاول التحقق من التحولات الأخرى التي تناسب نمط حياتك. اختر واحده من شانها ان تساعدك علي التخلص من الإجهاد المستنفد للطاقة وتسمح لك لتخفيف مشاكل الطريق السريع الخاص بك.


4. شارك رحلتك

قد يكون من المتاعب لتنسيق وصولك والمغادرة مع شخص آخر أو اثنين ، ولكن سيارات يستحق كل هذا العناء. وتبين الدراسات ان ridesharing يخفض الإجهاد ركاب بشكل ملحوظ. مع carpooling ، وهناك اقل الهواء والضوضاء التلوث ، وازدحام المرور اقل ، ويمكنك الاسترخاء أكثر في حين ان شخص آخر لا القيادة.


5. "شرنقة " في سيارتك

بدلا من الحصول علي عمل حتى عندما حركه المرور في حاله جمود ، والاستفادة من وقتك بحكمه. الاستماع إلى الراديو أو البوب في بعض الاشرطه الموسيقية لتاخذ عقلك قباله القيادة التوقف والذهاب وحركه المرور التعادل المنبثقة. إذا كنت ترغب في القراءة ولكن فقط لا يمكن ان يكون الوقت لقلب صفحات كتاب ، والتحقق من الكتب علي الكاسيت. العديد من المكتبات لديها كتب كامله الطول علي الشريط وكذلك الإصدارات المختصرة. يمكنك حتى تعلم لغة جديده أو القيام ببعض تمارين السيارات مثل لفات الكتف ، وملحقات الرقبة وشد البطن لمساعدتك علي البقاء مستيقظا والاسترخاء.


6. وساده ظهرك والتشنج

عندما كنت واقفا ، المنطقة القطنية من العمود الفقري الخاص بك (الجزء السفلي) عاده منحنيات إلى الداخل ، نحو البطن. ومع ذلك ، عندما كنت جالسا ، فانه يميل إلى الركود الخارج الضغط علي الاقراص الشوكية الخاصة بك ووضع الضغط عليها. ووفقا للخبير الخلفي مالكولم بوب ، دكتوراه ، مدير مركز البحوث العمود الفقري أيوا في جامعه أيوا ، فانه يساعد علي دعم ظهرك عن طريق الشد منشفه تدحرجت أو وساده في هذا القسم القطني. في حالات القيادة الطويلة ، حيث ان الجلوس في وضعيه واحده لمده أطول من 15 دقيقه يقويك تدريجيا حتى مع وساده خلفيه ، قم باجراء التعديلات اللازمة للحصول علي ركوب مريح. علي سبيل المثال ، يمكنك محاولة وضع معظم وزنك علي الأرداف واحد ثم الآخر. ثم قم بازاحه وضعيه مقعدك أو أردافك قليلا. يمكنك حتى محاولة الانزلاق إلى أسفل في مقعدك والجلوس مره أخرى للمتعة.


7. العمل بعد العمل

منذ الذروة المساء هو اسوا من الاندفاع في الصباح بسبب التعب المضاعف من يوم العم ، فمن الأفضل ان ننتظر من حركه المرور. العمل بها في صالة ألعاب الرياضية بالقرب من مكتبك أو اتخاذ دروس التامل لتخفيف الإجهاد الخاص بك. إذا كنت تخطط للذهاب إلى العشاء ، ومشاهده فيلم أو الذهاب للتسوق ، في محاولة للقيام بهذه الأشياء بالقرب من العمل ، وتاخير مغادرتك بما فيه الكفاية ليغيب عن الاندفاع مجن.


8. امنح نفسك استراحة

قد يكون فكره جيده لإعطاء نفسك بعض يوم أجازه من العمل. تقدم العديد من الشركات اليوم ساعات عمل مضغوطه أو أيام عمل أطول لتفسح المجال لأيام خاليه من العمل بالنسبة لك للاسترخاء.


9. نقل مكتبك

إذا كانت وظيفتك هي حمله طويلة قبل كل يوم ، والاستفسار في العمل إذا كانت الشركة تسمح لك للعمل في المنزل بعض أيام الأسبوع أو إذا كنت تستطيع العمل بالقرب من مكانك. وهناك جدول عمل بديل يجعلك تشعر اقل توترا وفي السيطرة التالي الحد من الإجهاد.


10. واوككاسيونالي تغيير روتينك

قد يكون من المستحسن أيضا تغيير عادات التنقل في بعض الأحيان. حاول المشي أو ركوب الدراجات في بعض الأحيان لتغيير. لا يوجد شيء مثل المشي جيده لتخفيف التوتر وخاصه عندما يعني انك


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد