البرنامج التدريبي للياقة البدنية للنساء-ابقي قوية وصحية

هنا 10 نصائح للمرأة برنامج اللياقة البدنية على الإنترنت للبقاء لائقة وصحية:

1. البقاء لائقة وصحية يبدا مع اتباع نظام غذائي متوازن. تعرف وراقب الوزن المناسب لعمرك. استشر طبيبك لمعرفه الطعام الذي يجب تجنبه واتباع روتين الانضباط الغذائي الخاص بك. إذا كنت تحاول ان تفقد بعض الوزن، يجب حذف الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية من وجبات الطعام الخاصة بك. يجب تضمين الطعام مع ألياف العالية والدهون المنخفضة اولويه في قائمه البقالة الخاصة بك بدلا من اللحوم الحمراء والسكريات والدهون.

2. شرب الكثير من الماء. شرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء كل يوم. هذا يطهر الجسم من الشوائب. وينصح أيضا للنساء المرضعات لزيادة كميه المياه للحفاظ على الجسم رطب.

إعلان

3. تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية. لا تنسي مكملات الكالسيوم الخاصة بك. كميه كافيه من الكالسيوم مفيد للنساء من جميع الاعمار. وقد ثبت هذا لمنع وجود تشنجات واعراض ما قبل الحيض (PMS). كما انه يمنع هشاشة العظام، خاصه بالنسبة للنساء بعد انقطاع الطمث. فيتامين (ه) يعزز نظام المناعة قوية. النساء الذين خضعوا لفتره انقطاع الطمث يجب ان تأخذ فيتامين E-400 كما انه يتوقف التعرق الليلي والهبات الساخنة. أيضا، ويقال ان فيتامين E أفضل في تجنب التجاعيد عند الشيخوخة.

4. الإقلاع عن التدخين. إذا كنت تدخن، توقف. وهو أيضا "لا" كبيرة للنساء الحوامل، لان هذا سوف يؤثر علي صحة الطفل. النساء الحوامل الذين يدخنون قد تمرير المحتوي الضار من السجائر للأطفال الرضع من خلال مجري الدم. وقد أظهرت الدراسات الحديثة ان النساء المدخنات أكثر عرضه للأمراض من الرجال المدخنين. النساء المدخنات لديهن مخاطر عالية للإصابة بسرطان الثدي. أيضا، والحد من تناول الكحول الخاص بك.

5. دمج تمارين اللياقة البدنية التدريب والجدول الزمني الصالة الرياضية في روتينك اليومي. اتخاذ المشي بعد العمل، واستخدام السلالم بدلا من المصعد أو اللعب مع أطفالك عندما كنت في المنزل. التمارين المنزلية هي أيضا فعاله وخاصه عندما لا يكون لديك الوقت للذهاب إلى صالة ألعاب الرياضية، وأود ان تفقد بعض الوزن. اليوغا وبيلاتس ليست سوي عدد قليل من العديد من التمارين الفعالة التي يمكنك القيام به في المنزل. تمارين تساعد في الحد من خطر الاصابة بأمراض القلب والاوعية الدموية.

6. تجنب الإجهاد. العديد من النساء عرضه للكثير من الإجهاد. وقد عرف الإجهاد بأنه سبب امراض كثيره جدا. قدر الإمكان يستغرق وقتا للاسترخاء. قراءه كتاب جيد، وشنق مع الأصدقاء والانخراط في الرياضة. دلل نفسك من خلال الذهاب إلى صالات أو يمكنك القيام ببعض التسوق. ولا ننسي ان الحصول على ما يكفي من النوم لإحياء الطاقة الخاصة بك.

7. استخدام واقيه من الشمس لحماية بشرتك من أشعه الشمس الضارة. ارتداء القبعات عندما تحت الشمس لحماية بشرتك. الكثير من الشمس سيئة لبشرك. الجلد عرضه للسرطان عندما تتعرض لأشعة الشمس أكثر من اللازم. كما انه يسرع من شيخوخة خلايا الجلد، والذي يسبب التجاعيد للنساء.

8. تأكد من زيارة طبيب الأسنان الخاص بك للحفاظ على هذه الابتسامة الجميلة. دائما تنظيفها لمنع تسوس الأسنان ورائحة الفم الكريهة.

9. قم بزيارة طبيب النساء. النساء الذين هم في الثامنة عشره وما فوق يجب ان يكون الفحص البدني سنويا خاصه لاختبار مسحه عنق الرحم. يجب ان يكون النساء الذين هم 40 وما فوق لديهم الماموث ويتم تشجيع الفحص الذاتي الثدي مره واحده وقد تم التوصل إلى البلوغ وينبغي ان تكون عاده لأنها تنضج

10. ويوصي بشده الجنس الأمن. استخدام الواقي الذكري للوقاية من الامراض المنقولة جنسيا.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد