هل تحتاج إلى الراحة من الإجهاد؟

ومن المثير للدهشة انه لا يزال هناك عدد من الأشخاص الذين يجهلون انهم قد تم التشديد عليهم بالفعل ويحتاجون إلى الاغاثه منه في أقرب وقت ممكن. أو بالأحرى ، هناك بعض الذين يرفضون الاعتراف بأنهم بحاجه ماسه إلى الاغاثه من الإجهاد.

إذا كنت غير متاكد حول هذا أيضا ، دعوانا نعطيك بعض الامثله من الاعراض التي ترتبط عاده مع الإجهاد:

مدمني الذين يجعلون العمل الإضافي يبدو وكانه جزء منتظم من العمل وعاده ما أزعجت مع الأرق والام العضلات لأنها قد تخلت علي مدار الساعة البيولوجية وليس لديهم الوقت علي الإطلاق لممارسه الحاجة بشده. إذا كان هذا يصف لك ، ثم نعم ، كنت تعاني بالفعل الإجهاد وتحتاج الاغاثه من ذلك علي الفور.

إعلان

مدمني الذين لديهم أجور عاليه ولكن تتطلب وظائف الضغط العالي دائما ان تكون علي الذهاب ومستعدة لأي احتمال. التالي ، فانها تميل إلى زيادة الشهية أو فقدان نتيجة لضيق الوقت لتناول الطعام. زيادة تناول السكر والكافيين لضمان ان يتمكنوا من القيام بعمل عشره أشخاص; ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم لأنهم ليس لديهم الوقت للتاكد من ان لديهم نظام غذائي صحي وبطبيعة الحال ، ومشاعر القلق عندما كنت قلقا بشان نتيجة العمل أو المشروع.

هل هذا يصفك ؟ إذا كان الأمر كذلك ، ثم نعم ، كنت بحاجه إلى تخفيف التوتر علي الفور.

الاعراض النموذجية الأخرى للإجهاد هي العجز الجنسي (للأسف بالنسبة للذكور) ، والصداع النصفي ووجع الراس ، والاكتئاب وضعف الجهاز المناعي.

الآن دعوانا نقول فقط ان كنت قد اكتشفت انك بحاجه إلى الاغاثه من الإجهاد. ماذا يجب ان تفعل بعد ذلك ؟

اتبع الدليل من خطوتين بحيث يمكنك الحصول علي الاغاثه من الإجهاد-يطلق عليه ال#1 مشكله صحية في أميركا-علي الرغم من ان السمنة قد تتقاسم هذا اللقب سيئه السمعة أيضا-في اي وقت من الأوقات علي الإطلاق.

أولا ، تحتاج إلى إثراء وتعزيز وتحسين مهاراتك في أداره الوقت. إذا قال (ستيفن كوفي) انه يجب علينا ان نتجادل ؟ ولكن علي محمل الجد ، مع أفضل أداره الوقت ، عليك ان تكون قادرا علي إعطاء القدر المناسب من الاهتمام علي نفسك ، علي نوع من الطعام الذي تتناوله وعلي الوقت الذي تسمح لنفسك للاسترخاء. ليس فقط انها سوف توفر لك تخفيف التوتر ، وسوف ياخذك أيضا من قائمه المرشحين لنوبة قلبيه ، وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري ، من بين الامراض المخيفة الأخرى.

ثانيا وأخيرا ، تناول الدواء المناسب. الطب العشبي هو شيء يستحق النظر لأنه يحتوي علي جميع المكونات الطبيعية التالي تقليل خطر الاصابه بأي اثار جانبيه مرضيه. ولكن دائما استشر طبيبك أولا قبل تناول اي دواء!


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد