سبع نصائح للياقة البدنية: تحسين نوعيه الحياة

اللياقة البدنية يشير إلى قدره الجسم البشري علي العمل دون الكثير من التعب. التالي فان الطاقة المخزنة كافيه للقيام بالانشطه الترفيهية ، فضلا عن التغلب علي الضغوط الجسدية مع اليقظة والحيوية. اليقظة العامة, التحمل العضلي, قوه, والقلب والاوعيه الدموية الموثوقيه هي العلامات الواضحة التي كنت تناسب جسديا.

عاده ، يتم قياس اللياقة البدنية وفقا للوظائف المتوقعة من الجسم المرتبطة بالقدرة علي التحمل ، والقوه ، والتنسيق ، والمرونة وخفه الحركة. وعلاوة علي ذلك ، فان اختبار الإجهاد تاكد أيضا مكان أقامه الجسم إلى محفزات قويه ومستدامه تستخدم في تحليل اللياقة البدنية.

تتاثر مستويات اللياقة البدنية بممارسه منتظمة ومنتظمة. الانشطه المعتدلة تبقي الشخص في مستوي معين بما فيه الكفاية للتعامل مع الإجهاد العادي. تحسين مستويات اللياقة البدنية يحتاج المزيد من التمارين المكثفة التي تعزز التغييرات وتحدي النظم الفسيولوجية.

إعلان

اليك سبع نصائح للياقة البدنية يمكن ان تساعدك علي تحسين نوعيه حياتك:

1. التمارين اليومية: كل يوم أداء بعض الحركات التي يمكن ان ترفع معدل ضربات القلب. يمكن ان يكون بسيطا مثل المشي إلى السوق القريبة للبقالة. القيام بالاعمال المنزلية مثل غسل الملابس ، والقص المروج والاعمال المنزلية الأخرى يمكن ان تساعد في زيادة معدل ضربات القلب.


2. تناول المزيد من الخضار: الخضروات والفواكه سوف تبقي لكم تنشيط وصحية. الخضروات في حالتها الطبيعية تحتوي علي الكثير من ألياف والمواد الغذائية. يجب تفضيل الفواكه والخضروات العضوية إذا كان ذلك ممكنا لأنها خاليه من اي تلوث كيميائي.


3. الوزن القطار: تضعف العضلات عند العمر. القيام بتدريب المقاومة لخلق تضخم ، وسوف تساعدك علي النظر الأصغر سنا وأضافه المزيد من الجودة في حياتك.


4. حلبة القطار: الانتقال باستمرار من تجريب واحد إلى آخر هو شكل من اشكال التدريب علي الوزن. بعد هذه الممارسة يمكن تحسين معدل ضربات القلب خلال تجريب كامل مضاعفه جلسة القلب الخاصة بك.


5. تدريب وظيفيا: دمج بعض الحركات في ممارستك اليومية التي تستفيد أو تحاكي الحركات التي تمارسها في العالم الفعلي. الرياضة جيده للتدريب الوظيفي لان الجسم مطلوب للتحرك بطريقه فعاله. التدريب الوظيفي يمكن ان تبقي جسمك متوازن مما يجعلها أكثر مقاومه للامراض والإصابات.


6. تمتد جسمك كما كنت الإحماء: ويتحقق انكماش العضلات من خلال التدريب المقاومة مما يجعلها أكثر صرامة وأصغر. مماثله لجميع أنواع القلب ، والتدريب المقاومة بسيطه هي أيضا كبيره. الإحماء الجسم من خلال تمتد مفيد بعد التمارين.


7. الهيدرات: يتكون جسم الإنسان من حوالي 60 ٪ من المياه. في كثير من الأحيان أصبحت تحت رطب بسبب بعض المشروبات الشائعة ، مثل القهوة والصودا والكحول والشاي ، مما تسبب في الجفاف. اشرب الماء قدر الإمكان واتبع الأكواب الثمانية المطلوبة من الماء يوميا.

هذه هي استراتيجيات بسيطه للحفاظ علي لياقتك البدنية. ولكن المزيد من الناس قد فشلت في تحقيق ذلك لأنهم يقولون أنفسهم انهم لا يستطيعون القيام بأي ممارسه بسبب الاسره والعمل. لا تنسي أبدا انه يمكنك التوقف عن العمل إذا مرضت. المثل ، إذا كنت ميتا ، لا يمكنك أبدا ان تكون مع عائلتك. لذلك ، فمن قراركم لوضع ممارسه أولا علي أولوياتك. بعد كل شيء ، هؤلاء الناس الذين يعتمدون عليك أكثر اهميه.

انه ليس حلما مستحيلا: طرق تحقيق الصحة واللياقة البدنية

ليس من الضروري التسجيل في صالات رياضيه محليه أو بناء صالة رياضيه منزليه لتحسين اللياقة البدنية والصحة. إذا كنت تفعل البحث المنزلي ، يمكنك العثور علي العناصر المفيدة التي يمكن استخدامها لتدريبات الجسم. عموما ، فانه يمكن ان تساعدك علي بناء تكييف القلب والاوعيه الدموية ، فضلا عن تطوير القدرة علي التحمل العضلي والقوه دون دفع رسوم عضويه الصالة الرياضية باهظه الثمن وشراء معدات التدريبات. التعليمات بسيطه جدا وسهله لمتابعه.


1. اختيار ممارسة الهوائية التي تريد ويمكن القيام به في الهواء الطلق مثل المشي ، والمشي لمسافات طويلة ، وتشغيل ، كره القدم ، والتنس ، أو التزلج المضمنة. يمكن لتمارين القلب والاوعيه الدموية ان تساعدك علي الحصول علي تجريب الجسم الكلي.


2. اما استئجار أو شراء أشرطة الفيديو ممارسة، يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفه من مقاطع الفيديو. علي سبيل المثال ، باستخدام فيديو الملاكمة للتمارين الرياضية يخطو. هذا هو اقل تكلفه بالمقارنة مع شراء آلات ممارسه والذهاب إلى صالة ألعاب رياضيه.


3. طريقة أخرى هو القص في الحديقة باستخدام جزازه الدفع غير الكهربائية، يمكنك أيضا فراغ السجاد الخاص بك. إذا كان هناك ثلج في مساراتك ، ثم مجرفه. حمل سله الغسيل الخاصة بك مليئه الملابس القذرة أو حقائب اليد من البقالة هو أيضا جيده. هذه الاعمال المنزلية بسيطه يمكن ان تعطيك بعض القدر من التمارين.


4. بدوره علي الراديو الخاص بك، والاستماع إلى الموسيقي المفضلة لديك الرقص (قاعه رقص ، الهيب هوب ، وأكثر) والأخدود. هذا هو واحد من أفضل الطرق للعمل خارج الجسم وتخفيف الإجهاد الخاص بك.


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد