محليات
youtube

فطين ملّا للشمس: "ما قدمه الليكود للمجتمع العربي لم يقدمه اي حزب من قبل، وعلى المواطنين التصويت له"




بعد انتهاء انتخابات البرايمرز لحزب الليكود، بدأ فرز الأصوات، والتي ما زالت نتائجها غير واضحة، فيما يرجح ان يكون المرشح الأقوى للأقليات، هو السيد فطين ملا في المقعد الـ 30 الا ان النتائج النهائية ما زالت غير مؤكدة.


وقال ملا لاذاعة الشمس: "حصلت حتى الآن على 3200 صوت من المجتمع اليهودي، فيما لم اعرف النتائج في صناديق الاقتراع في المجتمع العربي حتى اللحظة، وقد تنافس 14 مرشحًا على المقعد الـ 30، ونأمل ان لا يكون تغيير".


واضاف: " آمل ان يحصل حزب الليكود في الانتخابات القادمة على 40 مقعدًا، وسنعمل المستحيل داخل الحزب لنصل الى 40 مقعدا".


وتابع: "انا من سكان يركا، وأعمل في مؤسسة التأمين الوطني، وانا عضو في الليكود منذ سنوات، وطموحي وغيرتي موجهة لمصلحة الوسط العربي، لذا اكملت برنامجي السياسي".


ونوه ان: "بالنسبة لقانون القومية وامكانية ابطاله او تعديله، فيجب دراسة الموضوع، وآمل حتى تاريخ 09/04، ان افوز في الانتخابات، وادخل الى الكنيست وسأعمل حينها على ايجاد حل لهذا القانون".


واوضح ان: "الفارق بيني وبين عطا فرحات كبير، وحصلت على غالبية اكثر منه".


ولفت ان: "يمكنني ان اجلب كل المواطنين العرب ليصوتوا لحزب الليكود، وهذا عهد عليّ ان اقنع المواطنين بالتصويت لحزب لليكود، لأنه جدير بذلك، اذ ما قدمه حزب الليكود للمجتمع العربي لم يقدمه اي حزب من قبل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.