فلسطيني
youtube

حافظ ابو صبرة: ما حدث في نابلس يوم امس لم يحدث منذ الانتفاضة الثانية، والجنود حوصروا



اثر المواجهات التي حصلت يوم امس في مدينة نابلس، قال الصحافي حافظ ابو صبرة لاذاعة الشمس، ان ما حدث يوم امس لم يحدث منذ الانتفاضة الثانية، حيث اعلن في البداية ان القوات الاسرائيلية اجتاحت نابلس لاعتقال منفذ عملية اريئيل، لكنهم انسحبوا دون ان يتمكنوا من اعتقاله، بعد ان حوصر جنود الجيش الاسرائيلي من قبل آلاف الشبان بالحجارة، حدثت خلالها مواجهات، استخدم الجنود الاسرائيليون خلالها الرصاص الحي والمطاطي، حيث سجلت 60 اصابة بالرصاص الحي، وعشرات الاصابات بالرصاص المطاطي، اضافة الى حالة دهس من قبل جيب سكري اسرائيلي، وافيد ان هناك 7 حالات خطرة في المستشفيات.


واضاف ان الجنود وبعد ان انسحبوا توجهوا الى رفيديا، حيث حاصروا بناية سكنية هناك، بعدها انسحبوا نهائيًا. 


ولفت الى ان مدينة نابلس تشهد اليوم اضرابًا تجاريًا اثر استشهاد خالد تايه خلال مواجهات يوم امس، حيث سيوارى الثرى بعد صلاة الظهر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.