محليات

تيسير سلمان مرشحًا لرئاسة بلدية ام الفحم

اصدرت "ادارة الغد المشرق" بيانًا جاء فيه:


"انه وايمانا منا ويقينا بان بلدنا الحبيب اصبح بأمس الحاجة للتغيير ولنهضة جديدة وفعالة بعيدا عن سياسة التنظير دون عمل وعن سياسة الوعود العائلية والحزبية والمحسوبيات وثقة منا بان سياسة النزاهة والصدق وان كانت هي الاصعب الا انها راس مالنا ومصدر قوتنا .. فلقد ارتأينا نحن "الغد المشرق" بضرورة خوض الانتخابات البلدية واستعمال السلطة لتكون احدى الوسائل التي تمكننا من النهوض ببلدنا".


واضاف البيان: "بناء عليه فلقد انتخبنا الاستاذ "تيسير سلمان" ابن مدينة ام الفحم ليكون مرشحا لرئاسة البلدية للدور القادم وذلك ثقة منا بصلاحه وصدقه وقدرته المحفوفة بكادر مهني شبابي اكاديمي متحمس، لاسيما مسيرته التي تشهد له بالعطاء والتفاني والنجاح". 


واختتم البيان: "واخيرا نسال الله ان يعينه على هذا الحمل الثقيل وان يكون على قدر هذه المسؤولية والامانة سائلين الله الرشاد والتوفيق".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.