محليات

شارع 804 الجديد بين عرابة والرامة يثير قلق اصحاب المحال التجارية ويطالبون بايقافه



عبر اصحاب المصالح المحيطة لشارع 804 الذي يربط عرابة والرامة، عن قلقهم ازاء التخطيط المعلن له للشارع، وذلك لكونه يشمل جدارا فاصلا ومسارا واحدا، من دوار يوم الارض وصولا لخيمة القمر حيث الدوار الاول، مما يتسبب باختناقات مرورية وازعاج لاصحاب المصالح، وسوق عرابة الشعبي الكبير. 


وكانت بلدية عرابة قد طالبت بايقاف العمل، ريثما تجد بلدية عرابة حلولا تلبي احتياجات اصحاب المصالح التجارية. 

وقد عقدت بلدية عرابة اجتماعا مساء امس الاربعاء، لتوضيح آخر المستجدات والاتصالات التي قامت بها البلدية، ممثلة برئيسها علي عاصله، والذي سرد كل المستجدات وذكر من خلالها، عن عقد جلسة في الناصرة لوزارة المواصلات، بعد تخطيط تشعب للشارع، وطالب بالتخطيط لاحتياجات عرابة، لعرضها في الجلسة يوم الاربعاء القادم مع وزارة المواصلات، بعد مطالبة رئيس المجلس بايقاف الشارع، علما بان العمل في الشارع يسير بوتيرة بطيئة، حتى التوصل لاتفاق.

كما وطالب الاعضاء تنفيذ قرار البلدية، بايقاف العمل في الشارع، حتى الوصول لاتفاق يرضي الطرفين. وقد تحدثت الشمس حول هذا لموضوع مع د. احمد نصار عضو المجلس البلدي في عرابة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.