مددت محكمة الصلح في مدينة القدس نهار اليوم، اعتقال الشاب الفلسطيني من مدينة نابلس، بشبهة الضلوع بجريمة قتل المُستوطِنة ميخال حليمي من سكان منطقة بنيامين قرب رام الله، والتي كانت قد اختفت اثارها في شهر ايار المنصرم ، وعُثر على جثتها مدفونه في الرمال في منطقة حولون قبل اسبوع .


ووفقا للشرطة التي اعلنت في بيانها صباح اليوم عن الكشف عن القضية،ان المشتبه المركزي صديقها الفلسطيني كان قد اعلن عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك انه ينوي الارتباط بها رسميا، وفي يوم اختفائها التقى بها في حولون وهناك اقدم على قتلها بالضرب والخنق والاعتداء، وبحسب الشرطة انه قام بتمثيل الجريمة بعد الاعتراف بضلوعه بالقضية. 


هذا وكانت الشرطة قد توصلت للمشتبه صديقها قبل اسبوعين، وتم تمديد اعتقاله بين الحين والاخر في المحكمة العسكرية عوفر مع فرض امر حظر النشر، واليوم تقديم تصريح مدعٍ عام تمهيدا لتقديم لائحة اتهام بحقه وتمديد اعتقاله حتى انهاء الاجراءات القضائية.


فيما صادقت المحكمة اليوم على تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في القدس حتى يوم الاحد ليتسنى لها تقديم لائحة الاتهام بتهمة الضلوع بجريمة قتلها ومخالفات جنائية عديده

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.