محليات

حولون: مشتبه يقتحم مبنى مكاتب الضريبة ويسرق ملف تحقيقات ضده

أجرت سلطة الضريبة من مقر مكاتبها في حولون تحقيقات واسعة ضد مشتبه يدعى اوري ليفي، وبإطارها وصل المشتبه الى مكاتب سلطة الضريبة وسمح له هناك بتصوير مواد ووثائق ومستندات من ملف الضريبة ضده.

بعد ذلك بيوم واحد، وكان يوم جمعة حيق المكاتب مغلقة، وصل المشتبه وشق ثغرة في حائط من الجبص واقتحم المكاتب وتقدم نحو مكتب وضع فيه 22 صندوق احتوت مواد الملف تحقيقات ضده، فتناول عجلة جر عربة وخلال 4 ساعات نقل الصناديق عبر الثغرة التي شقها بالحائط وسرقهم مع اختفاء الصناديق وعدم العثور عليها او التوصل لمصيرها حتى هذه الايام.

هذا ويوم الاحد صباحا مع وصول موظفي المكاتب الى مكاتبهم اكتشفوا الثغرة واقتحام مكاتبهم وسرقة 22 صندوقا التي احتوت مواد ملف التحقيقات التابعة للمشتبه، مع تذكرهم جيدا هيئة شخص المشتبه ومكوثه ساعات من قبلها بيوم في مكاتبهم بحجة تصوير مواد تحقيقات ضده.

هذا وتم اعتقال المشتبه (54 عاما) وهو من سكان رمات غان والتحقيق معه بالشرطة، مع التقدم يوم الخميس الماضي بلائحة اتهام ضده، الى جانب طلب تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية بحقه الا ان المحكمه قامت لاحقا بإطلاق سراحه بكفالات ضمان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.