نظمت يوم امس إدارة رمضان ماركت تحت عنوان " بسمة الولد وبهجة البلد "في مدينة الطيره ، والممثلة بالبلدية والملتقى الثقافي، وجمعية انتماء وعطاء ، مؤتمرا صحافيا، في اعقاب الاعتراض على اقامة رمضان ماركت للعام الثالث على التوالي، والتي وصلت لتهديدات على القائمين، ومحاولة عرقلة المشروع الذي يعود بالفائدة من كافة الاصعدة على اهالي الطيره. 


وتحدث في مداخلة محورية كل من القائم باعمال الرئيس الناشط سامح عراقي ، عن انتماء وعطاء الناشطة لينا قاسم، والملتقى الثقافي الناشطة ديانه قاسم، وممثلة الاكشاك عديله عتيلي، وطرح كل من المتحدثين الايجابيات من المشروع الذي مردوده على اهالي الطيره ،ونجاحه الذي دفع بالاستمرار والتقدم وثمرة النجاح ازدياد عدد المشاركين وخاصة ان من يشارك لا يدفع اجرة الامر الذي يوفر على المشارك، وفرحة الاطفال من خلال الفعاليات التي ترسم البهجة على وجوههم،وفراغ الطاقات الفنية الابداعية لدى الكوادر الموهوبه من ابناء البلد، كما واحتضان العائلات التي لا تتمكن من التنزه خارجا ولا تستطيع الذهاب للمجمعات ،فهذا المشروع هو الملاذ للجميع.


من جانب اخر المردود الاقتصادي على اصحاب الاكشاك وخاصة النساء التي لا تتمكن من الخروج للعمل تلك هي الفرصة لتحسين المدخول الاسري ، فمشاركة النساء بأنفسهن اتاح للجميع التفاعل والزيارات وقضاء الوقت بمتعة ، فهذا كان لهن الفضل في العام الماضي على انجاح المشروع.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.