بدأت لجنة أولياء الامور في ثانوية توماشين الطيرة، بالتعاون مع اللجنة المركزية لأولياء الامور في المدينة، نهار اليوم، بتشويشات وعرقلة التعليم، حيث قامت اللجنة بصَرف الطلاب منذ الحصة الخامسة.


جاء ذلك احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم من قبل ادارة توماشين رغم التوجهات المتكررة والوعودات التي تعهدت بها ادارة توماشين الاستجابة لمطالب الاهالي حتى 31.01.2017 والذي صادف يوم أمس، إلا أنها لم تفِ بالوعودات ما اضطر باللجنة البدء بإجراءات وعرقلة الدراسة حتى يتسنى لهم اجراء مفاوضات مع الإدارة لتوماشين، واتخاذ خطوات وتصعيد وفق استجابة توماشين.

وصرح رئيس لجنة الاولياء جهاد عبد الحي بقوله: "نحن على اعتاب امتحانات توجيهي والمختبرات للعلوم تفتقر للمعدات الاساسية وكان من المفروض تهيئتها قبل بداية العام الدراسي الحالي، وكنا بمتابعة الامر في عطلة الصيف بعد انتهاء العام الدراسي المنصرم وليس فجأة اتخذنا الخطوة لعرقلة الدراسة، عدم تهيئة الصفوف لجهاز الحوسبة في الغرف الصفية ومنذ بداية العام الدراسي الحالي وتوجهات بإلحاح دون جدوى، كانت قد وعدتنا الادارة لتوماشين أن تُنهي كافة المطالب حتى نهاية الشهر المنصرم، إلا أنها لم تستجب، ووفق استجابتهم او رفضهم سنقوم بالتصعيد فيما اذا لم نحصل على المطالب".

من جانبه عقب شموليك توماشين من الادارة بالقول: "مختبرات العلوم معدة بأحدث الاجهزة وعلى أكمل وجه، وكذلك الأمر بالنسبة للصفوف، لقد زودنا المدرسة بكل المعدات والمتطلبات واللوازم بالتمام، ربما نقص أمر ما بسيط وخلال يوم أو يومين سنوفره".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.