عاد فريق مكابي اخاء اكسال مع كامل الغلة من مباراته الخارجية أمام فريق مكابي يافة الناصرة، فقد فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

أجريت المباراة على استاد الناصرة – عيلوط، وسط أجواء باردة مصحوبة بالأمطار.

وسجل المهاجم محمد زعبي (صطيف) الهدف الأول بعد تسديدة من داخل صندوق الجزاء. وأضاف زميله الكابتن محمود خليلية الهدف الثاني بقذيفة لا تصد ولا ترد، وذلك من خلال وظيفته الجديدة في خط الوسط، بعد أن اعتدنا عليه يؤدي وظيفة قلب الدفاع. وبعد ذلك أبعد دييجو فاكشتاين من اكسال ونبيل سرحان من يافة الناصرة، بعد عراك بينهما. وفي الشوط الثاني قلّص طارق شمالنة النتيجة بتسديدة رأسية، كما تصدى القائم في أكثر من مرة لتسديدات لاعبي يافة الناصرة.

وفي خضم هذه المحاولات نجح تلامذة المدرب عيسى نجيدات بتعزيز التقدم بالهدف الثالث في الوقت بدل الضائع عندما انفرد محمد زعبي بالحارس ورفع كرة قوسية من فوقه عن بعد 35 مترا الى عمق الشباك، ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، ليتمركز الكسلاويون أكثر في القمة، بينما تراجع ترتيب يافة الناصرة.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.