محليات

إذاعة الشمس تشارك بالمؤتر العاشر لنقابة الصحافيين في ايلات

قال الزميل جاكي خوري: ’مجموعة من القضايا سيتم التعاطي فيها بالنسبة للمجتمع العربي وخاصة وجود الصحافة العربية ودورها في كل ما يتعلق بتغطية الأحداث، بالإضافة الى التمثيل العربي بوسائل الإعلام الإسرائيلية وغيرها‘.

تستضيف ايلات للسنة العاشرة على التوالي أعمال مؤتمر نقابة الصحافيين، وتشارك إذاعة الشمس ممثلة بمدير عام الإذاعة الأستاذ سهيل كرام بالإضافة الى الزملاء الكرام، وكما في كل عام بأعمال المؤتمر وبمختلف ورشاته وندواته.

وأفاد الزميل جاكي خوري أن "إذاعة الشمس موجودة منذ السنوات الأولى لهذا المؤتمر، ونحن في كل عام نشارك ونقوم بالتغطية الخاصة من هنا. النقاش بأساس وبصلبه يتمحور حول قضايا الساعة وهي بغطاء صحافي".

وأضاف خوري: "بدأت أعمال المؤتمر بشكل رسمي هذا المساء ولكن الجلسة الإفتتاحية ستكون غدا. محاور البحث عديدة وفي مقدمتها مثلا قضية استطلاعات الرأي خاصة في ظل ما حصل في الولايات المتحدة الأمريكية وقضية البث الجماهيري والسعي من من قبل رئيس الحكومة نتنياهو لإلغاء هذه الهيئة وكل سياسة نتنياهو تجاه الإعلام بشكل عام، ومجموعة من الملفات والقضايا".

وقال خوري: "هنالك مجموعة من القضايا التي سيتم التعاطي فيها بالنسبة للمجتمع العربي وخاصة وجود الصحافة العربية ودورها في كل ما يتعلق بتغطية الأحداث، بالإضافة الى التمثيل العربي بوسائل الإعلام الإسرائيلية وأيضا الى أي مدى وسائل الإعلام الإسرائيلية تعطي الأولوية والأهمية للإعلام العربي ولما يحدث على مستوى الشارع العربي بشكل عام، ومناحي أخرى كثيرة ستأخذ دورها في هذا المؤتمر".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.