محليات

تحرير 14 مخالفة بالغة الخطورة بحملة للشرطة في عسفيا والدالية

تم ضبط سائق قاصر (17 عاما) يقود دون حيازته رخصة قيادة مع ضبط التراكتورون الذي قاده وابعاده عن السير على الطرقات لمدة 30 يوما.

أفادت الشرطة أنها قامت بحملة مرور مكثفة في عسفيا ودالية الكرمل، تخللها تحرير 14 مخالفة بالغة الخطورة شملت التحدث بالهاتف النقال اثناء القيادة، عدم وضع أحزمة الامان، وكذلك تم سحب رخصة سائق من أم الفحم بالاربعينات من عمره مع ضبطه يقود سيارته هناك ورخصة قيادته غير سارية المفعول منذ عام 2005.

تم أيضا ضبط سائق قاصر (17 عاما) يقود دون حيازته رخصة قيادة مع ضبط التراكتورون الذي قاده وابعاده عن السير على الطرقات لمدة 30 يوما، وكذلك تم التوقيف والتحقيق مع مشتبه سائق من الدالية تم ضبطه يقود سيارة دون حيازته رخصة قيادة بتاتا، مع تسليم السائقين الثلاثة دعوات للإمثتال امام القضاء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.