ابناء زلفة أنهى الموسم الماضي بشكل مشرف في اول موسم له في الدرجة الثانية وخسر في مباريات الاختبار امام فريق أم الفحم.

يستعد فريق ابناء زلفة من فرق الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب الاستعداد لاستقبال الموسم الوشيك ويجري معسكرا تدريبيا في في طبريا لمدة اربعة ايام بهدف الاستعداد والانسجام بين اللاعبين، بقيادة المدرب نبيل امارة الذي يقود تدريبات الفريق للموسم السادس على التوالي.

وفي حديث مع المدرب نبيل امارة حول الاستعدات وهدف الفريق هذا الموسم قال: "الفريق يستعد بشكل جيد لاستقبال الدوري، والانسجام والترابط بين الاعبين جيد وفريق ابناء زلفة لن يكون لقمة سائغة لفرق الدوري، والهدف معروف وهو احتلال مرتبة متقدمة في القسم العلوي وحتى المنافسة على بطاقة الصعود الى الدرجة الاولى".

ابناء زلفة أنهى الموسم الماضي بشكل مشرف في اول موسم له في الدرجة الثانية وخسر في مباريات الاختبار امام فريق أم الفحم. وفي زلفة يأملون إعادة الانجاز من الموسم الماضي واللعب في القسم العلوي والمنافسة على الصعود.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.