موضة وازياء

تعلمي طريقة عمل مكياج ناعم مناسب لسهرات رمضان

بوسعكِ وضع المكياج في نهارات رمضان وأمسياته، بيد أن عليكِ مراعاة أن يكون خفيفاً وغير مبالغاً به، ولا يتنافى مع روحانية الشهر الكريم.

تأكدي قبل وضع المكياج أن بشرتكِ تلقى الترطيب المناسب من خلال شرب كميات كافية من الماء خلال ساعات الإفطار، مع التركيز على الخضروات والفواكه، واستخدام مستحضرات الوقاية من أشعة الشمس خلال ساعات النهار المشمسة.

اليك خطوات عمل مكياج ناعم مناسب لسهرات رمضان:

- ابدأي بوضع طبقة رقيقة من المرطب قبل وضع كريم الأساس، ومن ثم ضعي طبقة غير مبالغ بها من كريم الأساس المناسب لطبيعة بشرتكِ ولونها.

- استخدمي البلاشر المناسب لألوان مكياجكِ وشعركِ وعينيكِ، إن كنتِ سمراء فتناسبكِ الظلال الدافئة، وإن كنتِ بيضاء فاختاري الظلال الوردية والعنابية. ضعي البلاشر من دون تكثيف مبالغ به، أسفل عظمتيّ الوجنتين.

- ضعي آيلاينر على عينيكِ، على ألا يكون مبالغاً به. اختاري الأسود أو النيلي أو البني المائل للعسلي، ولا تغفلي أهمية الماسكارا سواءً كانت سوداء أو شفافة. لا تثقلي بطبقات الماسكارا والآيلاينر.

- للشفاه، بوسعكِ الاكتفاء بالمرطب وطبقة الملمّع، أو أن تضعي ألواناً هادئة مثل البصلي الفاتح أو الوردي الدافئ. لا تختاري درجات ساطعة وحمراء قانية في الشهر الكريم، ذلك أنها تبدو صاخبة وغير متوائمة والأجواء العامة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.