محليات

أمر حظر نشر على قضية مقتل المرحوم سليم عسيوي من اللقية

لا يزال التحقيق بملف قضية مقتل المرحوم سليم عيساوي (38 عاما) من اللقية مستمرا، والذي لقي مصرعه خلال شجار تطور في ساعات أمس السبت في اللقية.

استجاب قاضي المحكمة المركزية في بئر السبع مؤخرا لاستئناف كانت قد قدمته الشرطة على قرار قاضي محكمة الصلح الذي كان قد رفض بدوره الاستجابة الى الطلب الذي توجهت فيه الشرطة سعيا وراء إصدار أمر حظر نشر حول أي من تفاصيل وتطورات التحقيقات في هذه القضية، بما يشمل بينات وهوية أي من الضالعين فيها، وذلك حتى قرار قضائي آخر.

وقد علل قاضي المحكمة المركزية قرار المصادقة على الطلب سابق الذكر الى الضروريات التي يراها وتحتمها طبيعة ملف هذه القضية الحديثة وواسعة الاطراف، وسط المخاوف والتحسبات المعقولة حيال احتمالات عرقلة مجرياتها وسير العدالة وغيرها مما يبرر المصادقة على طلب الشرطة آنف الذكر.

وقد تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع الصحافي سلمان أبو عبيد، حيث قال: "وقع أمس شجار مؤسف بين عائلتين في حارة 6 بقرية اللقية، وقد أدى بنهاية المطاف لإصابة الشاب سليم عيسيوي البالغ من العمر 36 عاما، حيث أصيب بعيارات نارية نقل على أثرها لمستشفى سوروكا في بئر السبع وكانت حالته خطيرة للغاية وقد فارق الحياة بعد لحظات".

وأضاف أبو عبيد: "هذا الحادث المأساوي تحول الى كابوس وأدى الى جلاء عائلة المتهمين بقتل الشاب وتحديدا كافة الشباب الذكور الى مدينة رهط جيث عشيرة النصاصرة حسب العرف والعادة البدوية. هذا يترك ظلاله السيئة والمؤسفة والمحزنة سواء في اللقية أو بالنقب بشكل عام، وهذه سلسة من مسلسل الإجرام والعنف المستشري بمجتمعنا، وحالة من الغضب والغليان تشهدها اللقية والنقب عامة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.