آلت المباراة بين فريقي هبوعيل عماد اكسال وعيروني نيشر الى تعادل مثير بهدفين لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وجاءت الماراة خاطفة وسريعة بأحداثها بين متصدر اللائحة من نيشر والفريق الكسلاوي الطامح للعب في اختبارات الصعود الى الدرجة الممتازة.

وسجل المهاجم الديلاوي هيثم حلبيي هدف السبق لنيشر في الدقيقة العشرين، حيث استغل خطأ لحارس المرمى رباح رباح في ابعاد تسديدة بن بن شوشان.
وتابع الكسلاويون محاولاتهم لادراك التعادل، فكان لهم ذلك في الدقيقة الثلاثين عن طريق اللاعب نيسان رفيفو بتسديدة لولبية عن بعد عشرين مترا. وفي الدقيقة الستين جاء المنقلب بواسطة لاعب الوسط المميز رامي ظاهر بتسديدة من خارج صندوق الجزاء أخضعت الحارس الخصم. وكان بوسع الكسلاويين تعزيز التفوق بهدف ثالث، لكنهم أهدروا. وجاء هدف التعادل اثر خطأ للمدافع بن بنيامين، فاحتسب الحكم ركلة جزاء 11م ترجمها عيدان دافيد الى هدف التعادل.













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.