انهى فريق هبوعيل باقة الغربية مباراته الخارجية الصعبة امام متصدر الدرجة الأولى المنطقة الشمالية عيروني نيشر بنتيجة التعادل صفر-صفر.

جرت المباراة على ملعب نيشر بحضور جمهور غفير من نيشر وباقة الغربية. نجم هذه المباراة بدون منازع هو حارس مرمى باقة الغربية ارئيل طلياس الذي دافع عن مرماه بكل براعة ليبقي شباكه نظيفة وليعطي باقة الغربية نقطة ثمينة.
حكم المباراة في الدقيقة 37 من شوط المباراة الأول يشير إلى النقطة البيضاء ضربة جزاء لنيشر ينفذ الضربة براك دانئيل وحارس مرمى باقة الممتاز يصد الكرة مرتين.
في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية مما يعني البطاقة الحمراء في وجه لاعب باقة الممتاز أشرف رباح. لتنتهي المباراة كما بدأت صفر صفر وسط رضا الجمهوري البقاوي الذي شجع فريقه على مدار المباراة.



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.