تنسب له الشرطة تهمة إطلاق النار في منطقة سكنية وحيازة السلاح والتسبب بجراح

مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا صباح اليوم، فترة اعتقال شابين من قلنسوة، اعتقلا الليلة الماضية بشبهة اطلاق النيران في منطقة سكنية، حيازة السلاح، عرقلة مجريات تحقيق، واخفاء ادلة، وفق أقوال الشرطة.

وصادقت المحكمة على تمديد اعتقال المشتبه الأول لمدة يومين لإكمال التحقيق، حيث تنسب له الشرطة تهمة إطلاق النار في منطقة سكنية وحيازة السلاح والتسبب بجراح، فيما تنسب للمشتبه الاخر الذي يعمل ممرضا باخفاء ادلة وتم تمديد اعتقاله لمدة يوم لاكمال التحقيقات.

وتفيد الشرطة الى ان المشتبه بهما تم اعتقالهما استنادا لمعلومات استخباراتية وتحقيقات سرية، والتي دلت على أنهما اخفيا ادلة، احدهما اطلق النيران في منطقة سكنية وبرصاصة طائشة اصابت رجلا برأسه أثناء جلوسه في ساحة منزله، وقام الممرض بإخراج الرصاصة التي تسببت بجراح خطيرة للرجل الذي لا يزال بغيبوبة، وقد اشارت التقارير الطبية عدم وجود رصاصة لكن تسببت بجرح وقناة دموية في الرأس.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.