محليات

الرامة: الطائفة الأرثوذكسية تحتفل باضاءة شجرة الميلاد وتفتتح مهرجان التسوق

عادل طربيه

بأجواء ميلادية احتفالية وبحضور غفير لأبناء الطائفة الأرثوذكسية واهالي الرامة تم مساء اليوم تنظيم احتفال في ساحة كنيسة مار جريس وسط حضور رجال الدين من كافة الطوائف المسيحية وشخصيات مدعوة .

افتتح الاحتفال بتقديم عرض لسرية كشافة الرامة الأرثوذكسية بقيادة ساهر غندور ومن ثم تولى عرافة الحفل المربي عبدو عازر بدوره رحب بالحضور وهنأ المحتفلين بالعيد وبعدها تم القاء الكلمات لكل من سيادة المطران عطاالله حنا ، رئيس مجلس الرامة شوقي ابو لطيف ، رئيس المجلس الملي الأرثوذكسي جهاد نجم والاب ساهر حداد وتضمنت الكلمات التهاني والتبريكات بعيد الميلاد متمنين لكافة الطوائف عيدا سعيدا مع التمنيات بإحلال السلام .
كما وتخلل الاحتفال ترانيم ميلادية قدمها رنا برانسي وكارول جمال يعقوب واختتم الاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في ساحة الكنيسة وسط انطلاق المفرقعات والالعاب النارية في سماء الرامة .
وتم الليلة ايضا الإعلان عن انطلاق مهرجان التسوق لعيد الميلاد والذي سيستمر حتى يوم السبت القادم يتخلله العديد من الفقرات الفنية المتنوعه والشيقة الى جانب التسوق في المحطات التي ستقام بجانب الكنيسة .























































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.