محليات

طمرة: مشاركة غفير بمسيرة المشاعل التضامنية مع الحركة الاسلامية

عادل طربيه

اختتمت بإلقاء كلمات حيث اكدوا في كلماتهم على ’عنصرية الدولة وعدم شرعية قرار حظر الحركة الاسلامية وان شرعيتها من جماهيرها‘.

لبت جماهير غفيرة من الوسط العربي نداء لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد للمشاركة مساء امس السبت في مسيرة المشاعل التضامنية مع الحركة الاسلامية الجناح الشمالي وتنديدا بحظر الحركة ومؤسساتها من قبل الحكومة الاسرائيلية حيث شارك في المسيرة العديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والاطر والاحزاب والنواب العرب والجماهير في المسيرة التي انطلقت عند الساعة السادسة من امام مسجد القبه في مركز مدينة طمرة.

وانطلق المشاركون والحشد الغفير حالمين المشاعل واليافطات المنددة بحظر الحركة الاسلامية ومؤسساتها حيث شقت المسيرة سيرها الشارع الرئيسي في طمرة وصولا الى قاعة جار القمر في المنطقة الصناعية واختتمت بإلقاء كلمات لكل من رئيس بلدية طمرة سهيل ذياب ، رئيس لجنة المتابعه محمد بركة والشيخ رائد صلاح وكلمات اخرى لمشاركين حيث اكدوا في كلماتهم على "عنصرية الدولة وعدم شرعية قرار حظر الحركة الاسلامية وان شرعيتها من جماهيرها".









































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.