فن وترفيه

اخبار الفنانات | اكتشف أسرار وخفايا قصة حب النجمة المصرية "سمية الخشاب"؟

تصدرت قصة الحب التي تجمع بين النجمة المصرية سمية الخشاب وأحد الرجال السكندراية عناوين اخبار الفنانات اليوم الأربعاء، اكتشف مع موقع الشمس كافة التفاصيل المتعلقة بقصة الحب والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" ولاسيما بعد أن رفضت سمية الكشف عن اسم حبيبها الجديد خوفًا من الحسد والحاقدين.

قالت النجمة المصرية سمية الخشاب في تصريحاتها التي تصدرت عناوين اخبار الفنانات إنها بالفعل تعيش قصة حب منذ ما يقرب من عام تجمعها برجل اسكندراني، مؤكدة أن قصة حبها سوف تكلل بالزواج خلال الأشهر المقبلة خاصة في فصل الشتاء الذي تعشقه كثيرًا.

 

وأضافت سمية في استكمال تصريحاتها التي تصدرت عناوين اخبار الفنانات أنها تقوم حاليًا بإنهاء كافة استعدادات زواجها من حيث الترتيب لمنزل الزوجية، مؤكدة أن حبيبها وزوجها المستقبلي لا يرتبط من قريب أو بعيد بالوسط الفني ولكن تربطه علاقة صداقة بأسرتها.

 

وأكدت في متابعة تصريحاتها التي كانت محور حديث اخبار الفنانات أنها تعيش حالة من السعادة خلال هذه الفترة بفضل وجود حبيبها في حياتها، لافتة الى أن هذا الحب أعطاها الكثير من الطاقة الإيجابية وشجعها لتقديم المزيد من الأعمال الفنية، قائلة "أصبحت أشعر أن الحياة كلها بمبي في بمبي وأصبحت أكثر إقبالًا عليها من ذي قبل".

 

وتابعت في حديثها الذي تصدر اخبار الفنانات أن قصة الحب التي تعيشها شبيه الى حد كبير بأغنية "بحب جديد وقلبي سعيد" لكارم محمود، لافتة الى أنها لأول مرة يدق قلبها بشكل حقيقي، مناشدها جمهورها وعشاقها أن يدعو لها بأن يتم زواجها على خير، وأن تحظى كل بالحب الذي تستحقه وأن يكلل بالزواج في النهاية.

 

وعن أعمالها الفنية أكدت سمية في استكمال حديثها الذي تصدر عناوين اخر اخبار الفنانات أنها تشعر بسعادة كبيرة مع عرض فيلمها "الليلة الكبيرة" الذي تقدم من خلاله أحد شخصيات في السيرك، حيث تجسد دور لاعبة كروبات، كما أعربت عن سعادتها أيضًا باختيار الفيلم للمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي، متوقعة أن يتم عرضه في دور السينمات بعد عرضه بالمهرجان وفقًا لما يراه المنتج أحمد السبكي.

 

كما عبرت عن سعادتها أيضًا في متابعة حديثها الذي كان محور حديث اخبار الفنانات عن سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم الى جانب النجمة وفاء عامر وأحمد رزق ومحمد لطفي وصفية العمري تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، كما كشفت عن أصعب المشاهد التي تعرضت اليه في هذا الفيلم وهو عرض رمي الخناجر والسكاكين وهو من أحد المشاهد الخطرة التي استمرت في تصويرها مع الفنان محمد لطفي لأكثر من شهرين.

 

وتابعت في تصريحاتها التي تصدرت اخبار الفنانات أن هذا المشهد كان يعرضها الى الموت في أي لحظة بعد رفضها هي والنجم محمد لطفي استخدام دوبلير لهما، مؤكدة أنها تعتبر أن هذا الفيلم من الأعمال القريبة من نفسها خاصة أنها يمثل العودة لها الى السينما التي افتقدتها كثيرًا.

من ناحية أخرى أكدت سمية في استكمال تصريحاتها التي تصدرت عناوين اخبارالفنانات أنها انتهت من تسجيل جميع أغاني ألبومها الخليجي الجديد الذي يحمل عنوان "غصبن عليك" والذي تغنيه سمية بالخليجي حبًا في شعب الخليج الذي تمتلك به قاعدة جماهيرية كبيرة.

 

وأشارت في متابعة تصريحاتها التي كانت محور حديث اخبار الفنانات الى أن الألبوم الجديد لها يضم 5 أغاني خليجية وأغنيتين مصريتين، وتعاونت خلاله مع مجموعة من الملحنين والشعراء المهمين مثل أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمود الخيامي ومدحت خميس وأحمد محيي، حيث من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

 

وبسؤالها عما إذا كان لديها أي أصول خليجية يفسر هذا الحب لأهل الخليج قالت سمية في تصريحاتها التي تصدرت اخبار الفنانات أن أصولها تعود الى عائلة الخشاب في رشيد ولها فروع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، مؤكدة أن حبها للشعب الخليجي بدون شروط ودائمًا ما بطالبها أهلها خلال زيارتها الى هناك بأن تقدم أعمال بلهجة الخليج.

 

واختتمت سمية تصريحاتها التي تصدرت عناوين اخبار الفنانات بالإشارة الى أن لديها العديد من السيناريوهات من أجل اختيار الأفضل لتقديمه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل، مشددة على رفضها المشاركة في مسلسلات الأجزاء لأنها لا تحبذ استغلال نجاح عمل بتقديم جزء ثاني منه وهو ما دفعها الى رفض المشاركة في الجزء الثاني من مسلسلات "كيد النسا" و "يا أنا يا انتي" مع فيفي عبده، و"حدائق الشيطان" مع جمال سليمان.

 

وفي سياق اخبار الفنانات يذكر أن سمية الخشاب من مواليد محافظة الاسكندرية في العشرين من أكتوبر من عام 1966، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية وكانت تعمل في مجال السياحة والبنوك قبل أن تستمع الى نصيحة الفنان الكبير صلاح السعدني وتقرر التركيز على التمثيل وتأجيل مشارعها فيما  يخص الغناء رغم أنها  درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية.

 

وذكرت شبكة اخبار الفنانات أن كانت بداية النجمة الشابة في أداء بعض الأدوارا الصغيرة في مسلسلات "الحساب "، "اللعب في المضمون "، و"حضرة المحترم "، قبل أن تشارك في مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي كان بداية الانطلاقة الحقيقية لها، لتقدم بعدها عدد من المسلسلات والأفلام منها "حين ميسرة" و"الريس عمر حرب"،  "رانديفو"، "الرجل الأبيض المتوسط"، "بحبك وأنا كمان"، "عمارة يعقوبيان"،  " خيانة مشروعة"، "ساعة ونص"، ومسلسلات مثل "ريا وسكينة"، "لقاء على الهواء"، "حدائق الشيطان"، "وادي الملوك"، "ميراث الريح".

 

 

    

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.