فن وترفيه

اخبار الفنانين | تعرف على اخر مستجدات النجم "أحمد السعدني" الفنية

يعيش الفنان المصري أحمد السعدني حالة من الانتعاشة الفنية مؤخرًا، حيث يواصل تصوير أدواره في مسلسل "الكبريت الأحمر" وفيلم "خمس خمسات خمسة" وفيلم "خارج السيطرة"، وهي الأعمال الفنية التي جعلته يتصدر بها اخبار الفنانين، ويتبحر موقع الشمس ليقدم لمحبي وعشاق احمد السعدني اخر اخباره الفنية ومستجداته والتي كانت محور حديث اخبار الفنانين.

ويبدو أن النجم احمد السعدني التي تصدرت اخباره الفنية عناوين اخر اخبار الفنانين يعيش حالة من الانتعاشة الفنية والتي سيتنقل من خلالها ما بين الدور البوليسي الأكشن الذي يغلب عليه طابع الغموض والإثارة وهو الدور الذي سيقوم به في مسلسل "الكبريت الأحمر" مع النجمة داليا مصطفى وما بين الدور الكوميدي الذي سيقوم به في فيلم "خمس خمسات خمسة" مع النجمة الشابة ريهام حجاج وكوكبة من كبار الفنانين الكوميدين.

 

وذكرت شبكة اخبار الفنانين أن النجم احمد السعدني يواصل تصوير دوره في مسلسل "الكبريت الأحمر" الذي ينتمي الى سلسلة المسلسلات الستين حلقة والتي أصبحت موضة جديدة بالنسبة للمسلسلات المصرية أسوة بالمسلسلات التركية التي يزيد عدد حلقاتها عن المائة حلقة في بعض المسلسلات، حيث انتشرت هذه الموضة بالمسلسلات بداية من مسلسل "زي الورد" ومن بعدها مسلسلات مثل "الإخوة"، "عيون القلب"، "سلسال الدم"، "الخطيئة"، وغيرها من المسسلسلات الأخرى.

 

وأضافت شبكة اخبار الفنانين أن مسلسل "الكبريت الأحمر" هو مسلسل يدور في طابع يغلب عليه الإثارة والغموض والتشويق والذي كان من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2015، ولكن تم تأجيل عرضه لعدم الانتهاء من تصوير العدد الكافي منها، حيث لم يتم الانتهاء من التصوير سوى 6 ساعات درامية فقط.

 

وأشارت شبكة اخبار الفنانين الى أن السعدني يلعب في هذا المسلسل دور ضابط الشرطة الذي يأخذ على عاتقه تعقب الدجالين والمشعوذين الذين يتاجرون في أحلام المواطنين، حيث يحاول إظهار حقيقة هؤلاء الدجالين النصابين من خلال سرد مجموعة من القصص المختلفة توضح مدى نصبهم على الناس.

 

وأوضحت شبكة اخبار الفنانين أن المسلسل يشارك في بطولته كل من الفنانة داليا مصطفى وريهام حجاج ونجم فرقة وسط البلد هاني عادل من تأليف عصام الشماع وإخراج خيرى بشارة.

 

من ناحية أخرى لفتت شبكة اخبار الفنانين الى أن احمد السعدني انتهى من تصوير سبعين في المائة من دوره في الفليم الكوميدي "خمس خمسات خمسة"، والذي يدور في قالب كوميدي حول شاب ترك له جد من أيام الفراعنة وصية تحمل رقم "خمس خمسات خمسة".

 

وأكدت شبكة اخبار الفنانين أن السعدني سيشارك في فيلم "خمس خمسات خمسة" مع كل من النجمة الشابة ريهام حجاج والتي تشارك أيضًا في بطولة مسلسل "الكبريت الأحمر" والفنان الكوميدي بيومي فؤاد ونجم تياترو مصر "أوس أوس" ومصطفى أبو سريع وعبد الله مشرف وليلى عز العرب وسعيد طرابيك والمطربة العراقية كلوديا حنا وهو من إخراج منال الصيفي.

 

واستمرارًا لأعمال السعدني التي يواصل تصويرها والتي كانت محور حديث اخبار الفنانين، يأتي فيلم "خارج السيطرة" الذي يدور في اطار يحمل طابع الأكشن، حيث انتهي نجل النجم الكبير صلاح السعدني من تصوير اخر مشاهده في منطقة شارع المعز، حيث كان المشهد الأخير الذي جرى تصويره هو مشهد "خناقة" جمع بين جميع أبطال العمل المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وأكدت شبكة اخبار الفنانين أن فيلم "خارج السيطرة" يدور في إطار اجتماعي يجمع بين التشويق والغموض والإثارة والرومانسية بين ثلاث أصدقاء يجمع بينهم صداقة الطفولة وأحلام الشباب يقعون في العديد من المشاكل والعقبات التي تعرقل تحقيق طموحاتهم، حيث يشارك في بطولة هذا الفيلم محمود عبد المغني الذي سبق وأن شارك السعدني في فيلم "مقلب حرامية" والنجم محمود حميدة والنجمة سلوى خطاب والكوميديان بيومي فؤاد وعبد الله مشرف، من تأليف أمين جمال، وإنتاج وإخراج محمد السبكي.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.