فن وترفيه

اخبار الفنانات | اكتشف ما هو سر سعادة النجمة المصرية "آيتن عامر"؟

تعيش الفنانة المصرية آيتن عامر حالة من السعادة الفنية الغامرة بعد سلسلة النجاحات التي حققتها في مسلسلاتها الأخيرة والتي شاركت فيها خلال ماراثون الدراما الرمضاني السابق والتي جعتلها تتصدر عناوين اخبار الفنانات، تعرف مع موقع الشمس على اخر اخبار النجمة المصرية الشابة ولاسيما بعد زواجها من مدير التصوير محمد عز العرب.

وخصصت الفنانة آيتن عامر في تصريحاتها التي كانت محور حديث اخبار الفنانات جانب كبير منها للحديث عن آخر أعمالها الفنية والمقرر عرضها بشكل حصري على أحد الفضائيات وهو مسلسل "البيوت أسرار" والذي تجسد من خلالد شخصية جرئية تريد التمرد على واقعها الاجتماعي وتطمح لحياة مختلفة تجعلها تتورط في العديد من المشاكل في سبيل الوصول لهذه الحياة.

 

وقالت آيتن في استكمال تصريحاتها التي تصدرت عناوين اخر اخبار الفنانات أن مسلسل "البيوت أسرار" ينتمي الى مسلسلات الـ60 حلقة، التي أصبحت موضة جديدة بالنسبة للمسلسلات المصرية أسوة بالمسلسلات التركية التي يزيد عدد حلقاتها عن المائة حلقة في بعض المسلسلات، حيث انتشرت هذه الموضة بالمسلسلات بداية من مسلسل "زي الورد" ومن بعدها مسلسلات مثل "الإخوة"، "عيون القلب"، "سلسال الدم"، "الخطيئة"، وغيرها من المسسلسلات الأخرى.

 

وأشارت النجمة الشابة في متابعة تصريحاتها التي تصدرت اخبار الفنانات الى أنها ليست البطلة الوحيدة لهذا المسلسل الذي يشارك الى جانبها النجمة هنا شيحة والنجمة شرين عادل ونسرين إمام، مؤكدة أنها تفضل البطولات الجماعية باعتبارها الأكثر نجاحًا والتي تخلق دائمًا أعمال فنية متميزة وثقيلة فنية عن البطولات المنفردة والتب أخذت منذ فترة طريقها إلى الاختفاء.

 

وبسؤالها عما إذا كانت مستعدة لتكرار نفس تجربتها في مسلسل "البيوت أسرار" الذي ينتمي الى سلسلة المسلسلات الـ60 حلقة أكدت آيتن في حديثها الذي تصدر اخبار الفنانات أن هذه التجربة أرهقتها كثيرًا ولذلك فهي ترى أن قوة السيناريو هو الذي سيدفعها الى تكرار التجربة من عدمه باعتباره كان أحد أهم أسباب قبولها المشاركة في هذا العمل الملئ بأحداث درامية شيقة وجذابة وممتعة تحتوي على شخصيات متنوعة مما يجعل العمل يجسد شخصيات كثيرة من الحياة قد يجد المشاهد نفسه فيها بلا شك.

 

وأوضحت آيتن في متابعة حديثها الذي تصدر اخر اخبار الفنانات أنها استمتعت كثيرًا بالعمل مع هنا وشيري ونسرين رغم أن مجهودها في العمل كانت مضاعفة لكون المسلسل ينتمي الى سلسلة المسلسلات الـ60 حلقة.

 

ويضم مسلسل "البيوت أسرار" والذي تصدر اخبار الفنانات كوكبة من النجوم بجانب آيتن عامر والنجمة هنا شيحة والنجمة شرين عادل وكريم قاسم وبيومى فؤاد ونسرين أمين والفنانة سلوى خطاب والفنان ناصر سيف وأحمد صيام والفنانة القديرة تهاني راشد، وهو فكرة محمد أمين راضى، ومن تأليف ورشة عمل، ومن إخراج كريم العدل في أولى تجاربه الإخراجية، ومن إنتاج طارق الجنايني في ثاني تجاربه الانتاجية بعدما أنتج المسلسل الناجح "حكايات بنات".

وتدور أحداث مسلسل "البيوت أسرار" الذي كان محور حديث اخبار الفنانات في إطار اجتماعي معتمد على البطولة النسائية لكل من آيتن وهنا وشرين ونسرين أمين، حيث يتناول عالم المرأة والنساء من الناحية الاجتماعية، وعلاقة المرأة بالمجتمع وعائلتها وأصدقائها من خلال عرض بعض الوقائع الاجتماعية التي تمر بها أي فتاة خلال حياتها.

 

وتظهر الفنانة هنا شيحة في مسلسل "البيوت أسرار" الذي تصدر عناوين اخبار الفنانات في شخصية محجبة تربطها علاقة صداقة بكل من آيتن عامر وشرين عادل ونسرين إمام، ومن خلال هذه الصداقة يقومون بمناقشة عدد من القضايا التي تهم المرآة وعلاقتها بالمجتمع وبمن حولها.

 

من ناحية أخرى لفتت آيتن في استكمال حديثها التي تصدرت اخر اخبار الفنانات الى أن لن تواجه أي مشكلة في التوفيق بين حياتها الزوجية والفنية خاصة أن زوجها مدير تصوير ويعمل في الوسط الفني، فضلا عن أنه متفهم ومحترم لشغلها وللفن وهو ما تعول عليه الكثير في التوفيق بين عملها وحياتها الزوجية.

 

واختتمت آيتن تصريحاتها التي كانت محور حديث اخبار الفنانات بالإشارة الى أنها بصدد قراءة نصي مسلسلين رفضت الخوض في تفاصيلهما، مشددة أنها لن تخوض نفس تجربة السباق الرمضاني السابق والتي شاركت خلاله بمسلسلات "الكابوس" و"بين السرايات" و "العهد" وهو الأمر الذي مثل إرهاق ومجهود كبير عليها، منوهة الى أنها ستكتفي في الماراثون الرمضاني المقبل بتقديم عمل أو عملين على الأكثر.

 

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.