فن وترفيه

تصريحات النجمة نيللي كريم تتصدر عناوين اخبار الفنانين المصريين

تصدرت التصريحات التي خرجت على لسان النجمة الجميلة نيللي كريم اخر اخبار الفنانين المصريين بالمواقع الالكترونية وصفحات الجرائد والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر" ولاسيما بعد النجاحات المستمرة التي تحققها النجمة الشابة خلال ثلاث مواسم متتالية للدراما الرمضانية.

وأعربت نيللي كريم في تصريحات كانت محور حديث اخبار الفنانين العرب اليوم الجمعة عن سعادتها بحصولها على لقب أفضل ممثلة مصرية للعام الثالث على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسها "تحب السيطرة" الذي عرض في ماراثون الدراما الرمضانية هذا العام، ومن قبله مسلسلي "سجن النسا" العام الماضي، ومسلسل "ذات" العام الذي سبقه.

وفسرت نيللي في متابعة لتصريحاتها التي تصدرت عناوين اخبار الفنانين المصريين هذا النجاح الكبير الذي حققته في ثلاث بطولات متتالية لها ضمنت لها الحصول على لقب أفضل ممثلة باجتهادها وعملها على نفسها طوال الفترة الماضية حتى تمكنت من الوصول الى المكانة الحالية بكونها أصبحت أحد بطلات الدراما التي لا غني عنهم في ماراثون الدراما الرمضانية.

وقالت النجمة الشابة في استكمال لتصريحاتها التي كانت محور حديث اخر اخبار الفنانين المصريين إن ما لديها الكثير من الطاقات الفنية المكبوتة بداخلها والتي لن تخرج إلا بسيناريو جيد قادر على تفجير هذه الطاقات وإظهرار مواهبتها التمثيلية والتي ترى أنه لا حدود لها طالما أنه مجتهدة وتأخذ بالأسباب في ظل وجود توفيق الله سبحانه وتعالى.

ونفت نيللي في حديثها الذي تصدر عناوين اخر اخبار الفنانين المصريين قيام أي أحد باختيار أدوارها سواء من قبل زوجها أو أبنائها أو أفراد عائلتها، مشيرة الى أنها الوحيدة صاحبة القرار في الأدوار التي ستقوم بتمثيلها، ولكن هذا لا يمنع من قيامها بمناقشة مخرج العمل أو المنتج وهو ما حدث في مسلسلها الأخير "تحت السيطرة" والتي تناقشت في شخصية "مريم" التي أداتها في المسلسل مع منتج العمل "جمال العدل".

وأشارت في استكمال حديثها الذي تصدر اخر اخبار الفنانين المصريين الى أنها لا تستطيع العمل مع أي ممثل أو منتج أو مخرج لا ترتاح اليه حتى لو هتحصل على أجر كبير للغاية، مؤكدة أنها تفضل العمل في أعمال الدرامية أو السينمائية في جو من الحب والمودة إذا لم تجده داخل اللوكيشن فإنها تترك على الفور مهما كان المقابل المادي.

وأكدت نيللي في متابعة حديثها الذي كان محور حديث اخبار الفنانين المصريين أنها رفضت أن يقوم المخرجين أو المنتجين في حصرها للقيام بأدوار المرأة الجميلة، وغامرت كثيرًا بنفسها عندما قدمت شخصية "ذات" في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه والتي ظهرت من خلاله بجميع مراحل النمو الطبيعية من الطفولة الى المراهقة الى الشباب الى الشيخوخة.

ولفتت في تصريحاتها التي تصدرت اخبار الفنانين المصريين الى أنها لا ترى أن ملامحها التي تحمل بعض الطابع الروسي من والدتها عائقًا فنيًا أمام قيامهابدور شخصية مصرية أصيلة خاصة أنها ترى أن مصر بها سيدات وفتيات شقراوات ويمتزن بالعيون الزرق، منوهة الى أن الفاصل في قبولها الدور من عدمه هو الموضوع والصدق الذي تنجح في توصيله الى الجمهور.

وأوضحت نيللي في متابعة لتصريحاتها التي كانت محور حديث اخبار الفنانين المصريين أن الأساس الذي اعتدت عليه لنجاح شخصيتها التي قدمتها في أعمال الدرامية أو السينمائية الأخيرة هو قيامها بالغوص داخل مكنونات الشخصية التي تقدمها وهو ما مكنها من تحقيق المصداقية والواقعية التي ظهرت عليه في أعمال الأخيرة ابتداء من فيلم "واحد صفر" الذي قدمت خلاله دور فتاة محجبة، ومسلسل ذات والذي قدمت من خلالهلا شخصية معقدة لها مراحل متعددة سواء في الشكل الخارجي أو الأداء، فبدأت فتاة شابة وانتهت امرأة مسنة، مرورًا بمسلسل "سجن النسا" التي قدمت من خلاله شخصية "غالية"، انتهاءً بمسلسل "تحت السيطرة" الذي قدمته في رمضان الماضي.

وخصت نيللي جزء من تصريحاتها التي تصدرت اخر اخبار الفنانين المصريين للحديث عن مسلسل "تحت السيطرة" الذي قدمته في رمضان الماضي والتي قدمته من خلاله شخصية "مريم" والذي ناقشت من خلاله مشكلة "الإدمان" من خلال تقديمه دراما وشخصيات حقيقية موجودة في المجتمع بكل ما فيهم من سلبيات وإيجابيات، لافتة الى أنها كانت تخشى ألا يكون هذا المسلسل على نفس مستوى مسلسلي "ذات" أو "سجن النسا"، ولكن المنتج جمال العدل حفزها لهذا المسلسل وأكد لها أنه سيكون أفضل منهما وهو ما تحقق بالفعل بعدما حقق هذا المسلسل لأعلى نسبة مشاهدة ونال رضا الجمهور والنقاد ودق ناقوس الخطر حول هذه المشكلة الخطيرة التي تدق في نسيج المجتمع المصري وخلق ضجة كبيرة خلال وقت عرضه.

وشددت في ختام تصريحاتها التي تصدرت عناوين اخبار الفنانين المصريين على أن مسلسل "تحت السيطرة" ترك آثرًا كبيرًا عند الجمهور المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام، منوهة الى أنها كانت تحرص على متابعة المسلسل أثناء عرضه لمعرفة كيف ينزلق الشباب والذي قدمه كل من "علي وهانيا" في الإدمان، وكيف يعيشون والمراحل التي يمرون فيها حتى يتعافون من آثار المواد المخدرة والحالات النفسية التي يمرون فيها، قائلة أن هذا الأمر كان ممتعًا جدًا لها كمشاهدة وليس كمشاركة في العمل.

وذكرت شبكة اخبار الفنانين المصريين أن مسلسل "تحت السيطرة" قد شارك في بطولته الى جانب النجمة نيللي كريم الفنان السوري ظافر العابدين وجيهان فاضل الذي تعود به الى الدراما التلفزيونية بعد غياب عامين منذ مسلسل "موجة حارة" وهاني عادل وهشام سليم وأحمد وفيق وفراس سعيد ومحمد فراج ورانيا شاهين ونسرين إمام وهاني خليفة من تأليف مريم ناعوم وإخراج تامر محسن، حيث كان يدور في إطار درامي ممزوج بالإثارة والأكشن، ويتناول حياة مدمني المخدرات، حيث تحاول النجمة نيللي كريم مساعدة محمد فراج وأحمد وفيق اللذين يقومان بدور مدمنيين للابتعاد عن بؤرة الإدمان وعالجهما ومساندتهما طوال الوقت لمساعدتهم والتغلب على مشاكلهم.

وفي الوقت نفسه أشارت شبكة اخبار الفنانين المصريين الى أن نيللي كريم تجسد في المسلسل دور "مريم" التي تتعرض الى مضايقات من قبل حبيبها "أحمد وفيق" الذي يطاردها بعد زواجها من الفنان ظافر العابدين، مما يوقعها في مشاكل كثيرة لأنها لم تخبر زوجها بقصة الحب هذه قبل زواجهما، إلى جانب عدم إخباره بحقيقة إدمانها للمخدرات قبل أن ترتبط به.

وتابعت شكبة اخبار الفنانين المصريين أن مسلسل "تحت السيطرة" يعد التعاون الثاني بين الكاتبة مريم ناعوم والنجمة نيللي كريم بعد مسلسل "سجن النسا" الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان العام الماضي والذي حصد نشب مشاهدة مرتفعة وكان أحد أفضل المسلسلات التي أبرزت المواهب الحقيقية لنيللي كريم والتي بدأتها بمسلسل "ذات" الذي عرض في رمضان قبل الماضي وكان يمثل البداية الحقيقية لنيللي كريم في عالم التمثيل والبطولة المطلقة.

 

    

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.