محليات

اخبار الناصرة.. في ذكرى شهداء هبة القدس..إطلاق أسمائهم على دوار المدينة وبناء نافورة ضخمة

تصدرت الإجراءات التي قام بها على سلام رئيس بلدية الناصرة لإحياء ذكرى شهداء هبة القدس والأقصى الخامسة عشر والتي تمثلت في إطلاق أسماء الشهداء على دوار المدينة وبناء نافورة ضخمة لهم عناوين اخر اخبار الناصرة اليوم الخميس.

وقال رئيس بلدية الناصرة سلام في تصريحاته التي كانت محور حديث اخبار الناصرة أنه سيعمل على إطلاق أسماء الشهداء على دوار المدينة، كما يحضر لإقامة نافورة ضخمة في الصين لوضعها في ساحة شهاب الدين.

وأضاف سلام في استكمل تصريحاته التي تصدرت اخر اخبار الناصرة إنه يعتبر شهداء ذكرى هبة القدس والأقصى لأحداث أكتوبر 2000 والتي راح ضحيتها ثلاثة عشر شهيدًا من بينهم ثلاثة من أبناء الناصرة الشهيد وسام حمدان يزبك والشهيد عمر محمد عكاوي والشهيد اياد صبحي لوابنة أبنائه، كما يعتبر أسرهم بمثابة أسرته، مشيرًا الى أن كل فرد من أفراد الناصرة شريك في هذا المصاب الذي تعرضت له.

وتابع في تصريحاته التي تصدرت عنوان اخبار الناصرة أنه التقى اليوم الخميس بجميع أهالي الشهداء في مركز محمود درويش الثقافي ثم قاموا بزيارة أضرحة الشهداء والنصب التذكاري لها، مؤكدًا أن هذه الذكرى تمثل حادث هام بالنسبة له وجميع أهالي البلدية وجميع الوسط العربي والعالم في حضور رجال الدين.

وأشار رئيس البلدية في حديثه الذي كان محور حديث اخبار الناصرة الى أنه يقدر بالفعل التضحيات التي قام بها هؤلاء الشهداء والألم الذي يعتصر قلوب أهاليهم، ولكنه في الوقت نفسه يطالبهم بأن يرفعوا رؤسهم عالية للفرح بما حققه أبنائهم الذين ضحوا بحياتهم لصالح القضية الفلسطينية والوطن.

يذكر أن رئيس البلدين قد استقبل يوم الثلاثاء الماضي لأهالي الشهداء في زيارة تصدرت عناوين اخبار الناصرة من أجل دعوتهم للمشاركة في المسيرة التي خرجت اليوم لزيارة أضرحة الشهداء في المقبرة الإسلامية الفوقا، حيث قامو بوضع أكاليل الزهور عليها حتى وصولهم الى النصب التذكاري المركزي في الناصرة، وتوزيع منشورات على طلاب المدارس وأهالي المدينة للإلتفاف حول المسيرة التي ستقام احياء للشهداء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.