رياضة عالمية

الفيفا ترفض طلب برشلونة بضم أردا توران

يتعرض فريق برشلونة الإسباني لوضع محرج على خلفية رفض الفيفا طلبه الخاص باستبدال لاعبه المصاب رافينيا بجناح الفريق أردا توران.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان نشرته الأخبار الرياضية، اليوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر، رفضه طلب برشلونة باستبدال رافينيا المصاب بتوران، للعب في المباريات الرسمية المقبلة، حيث تأكد غياب الأول عن الموسم حتى نهايته.

وكان فريق برشلونة قد تعاقد في بداية الموسم الكروي الحالي مع اللاعب التركي توران واللاعب الإسباني أليكس فيدال ولكنه لم يتمكن من وضع قيدهما في القائمة الحالية لتعرضه إلى عقوبة الفيفا الخاصة بمخالفات ضم ناشئين، مما يجعل ضم توران للفريق متوقفا حتى شهر يناير القادم من عام 2016 حتى يتمكن من اللعب مع برشلونة.

جدير بالذكر أن الفريق الكتالوني كان يتمنى مشاركة اللاعب التركي ضمن أفراده للاعتماد عليه بديلا للاعب رافينيا ألكانتار بعد إصابته في الرباط الصليبي للركبة والتي تعرض لها خلال مباراة برشلونة أمام إي سي روما الإيطالي في دوري الأبطال.

ويعاني برشلونة حاليا من عقوبة الحظر المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بسبب مخالفات برشلونة بالتعاقد مع لاعبين تحت سن 18 عاما، والتي يحظر عليه بموجبها ضم لاعبين جدد في قائمته لفترتي انتقالات متتاليتين، وكانت الفترة الأولى في يناير الماضي أما الفترة الثانية فهي صيف هذا العام.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.