محليات

اعتقال أب ونجليه بشبهة إطلاق النار خلال حفل زفاف في بلدة نحف

اعتقلت الشرطة أب ونجليه أمس الأحد، بشبهة إطلاق النار خلال حفل زفاف في بلدة نحف، بالإضافة إلى حيازتهم لمسدسين بشكل غير قانوني.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة أنّه: "أقيم، أول مساء أمس، حفل زفاف في قرية نحف بالجليل، سُمعت خلاله أصوات إطلاق نار كثيفة من المكان.في صباح يوم أمس، 12.05.24 داهمت قوات كبيرة من لواء الشّمال منزل المشتبه بهم في إطلاق النّار، والقت القبض على شقيقين مقيمين مع والدهما للاشتباه في تورطهما في إطلاق النار".

ووفق البيان: "مع انتهاء نشاط التفتيش في منزل المشتبه به، اقترب أفراد الشرطة من المقبرة الواقعة خلف منزلهم، وأثناء تفتيش المكان ضبط سلاحين مخبأين في داخل المقبرة بالقرب من القبور. بحسب نتائج التحقيق، ستطلب الشرطة تمديد توقيف الثلاثة (54، 27، 23 عامًا) في محكمة الصّلح في عكا". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.