فن وترفيه

نشرة اخبار فنانين مصر.."صورة" لـ"ايتن عامر" على الفيس بوك تتصدر عناوين اخبار الفنانين المصريين

في إطار سعينا المستمر والدئوب لتقديم خدمة متميزة لقراءنا يُقدم لكم موقعنا نشرة اخبار فنانين مصر التي تضمنت صورة جديدة للفنانة الشابة الجميلة آيتن عامر والمتزوجة حديثُا نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتتصدر بهذه الصورة اخر اخبار الفنانين المصريين.

ويستمر الموقع في نشرة اخبار فنانين مصر في الكشف عن طلاسم الصورة التي تصدرت اخر اخبار الفنانين المصريين والتي نشرتها "ايتن عامر" والتي لاقت إعجاب وإستحسان عشاقها وجمهورها العريض الذين خافوا على فنانتهم الشابة من أن تكلفها هذه الصورة حياتها بعدما وقف أعلى سور على ضفاف نهر النيل في استعراض واضح لمهاراتها وخفتها ورشاقتها وجسمها الجميل الذي ربما يحسده عليها الكثير من الفتيات التي يشاهدونها عبر شاشات التلفزيون أو في صالات السينمات ودور العرض.
واستكمالًا لنشرة اخبار فنانين مصر، فإننا نجد أن هذه الصورة التي تصدرت اخر اخبار الفنانين المصريين قد أودت حالة من الانقسام بين جمهور الفنانة الشابة التي احتفلت مؤخرًا بحفل زفافها على مدير التصوير محمد عز العرب بعدما نالت إعجاب واستحسان الكثير من جمهورها، فيما رفضها البعض واستنكرها معتبرين أن آيتن بذلك تؤذي نفسها وتعرض حياتها للخطر، مطالبينها بعدم تكرار ما قامت به مرة ثانية حتى لا يكلفها ذلك لا قدر الله السقوط في النيل.
ويقدم الموقع في ختام نشرة اخبار فنانين مصر بعض المعلومات عن الفنانة آيتن عامر شقيقة الفنانة وفاء عامر، والتي كانت بداية مشوارها الفني مع الفنان الراحل نور الشريف التي قدمها لجمهور الدراما في الجزء الأول من مسلسل الدالي الذي كان بوابة عبورها الى عالم التمثيل بعدا استطاعت أن تفرض موهبتها الفنية على الجميع وهو ما مكنها من تقديم العديد من الأعمال الدرامي الناجحة التي تصدرت بها اخر اخبار الفنانين المصريين.
وقد شهد رمضان الماضي ظهور وحضور بارز من الفنانة الشابة التي شاركت في ثلاث أعمال درامية خاضت بهم موسم الدراما الرمضانية الماضي وهي مسلسلات "الكابوس" مع الفنانة غادة عبد الرازق ومسلسل "الوعد" مع الفنانة غادة عادل والنجم آسر ياسين والفنانة السورية كندة علوش، ومسلسل "بين السرايات" مع الفنان باسم سمرة والنجمة روجينا.

 







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.