رياضة عالمية

الآن الضربة القاضية .. دي خيا قد يجدد عقده

يستعد مانشستر يونايتد لتوجيه ضربة قاضية إلى ريال مدريد في سباق الفوز بخدمات ديفيد دي خيا لغايات طويلة الأمد.

صحيفة ماركا قالت إن نادي مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عقد جديد من أجل دي خيا، حيث أن النادي الإنجليزي يتوقع مفاوضات أسهلالآن في ظل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة "الحارس يشعر بإحباط بعد ضياع حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد، ويعيش حالة ارتباك قد تؤدي إلى تجديده عقده".

صحيفة آس المدريدية أكدت نفس الأنباء، ملمحة إلى أن لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد قد يستخدم مبدأ مقايضة للضغط على الحارس، ألا وهو "كي تلعب عليك أن تجدد".

آس نبهت أيضاً بأن كل ما يحتاجه دي خيا كي ينتقل لريال مدريد الصبر 4 أشهر، لأنه في نهاية هذا العام يستطيع التوقيع مع ريال مدريد للانتقال إليهم بشكل مجاني نهاية الموسم، وبعدها ستكون الأمور أسهل وأهدأ من حوله.

مصادر أخرى من اسبانيا أيضاً تحدثت عن تجديد عقد لكن مع بند يتيح له الانتقال إلى ريال مدريد مقابل مبلغ معين في الصيف المقبل، في حين لم تتحدث الصحافة الإنجليزية حتى تاريخ هذا التقرير عن المسألة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.