رياضة عالمية

المنتخب العراقي يصعد إلى نصف نهائي كأس أسيا تحت 23 عامًا بعد فوزه على فيتنامي

نجح المنتخب العراقي الأولمبي في حجز مقعد له في دور نصف النهائي لبطولة كأس أسيا لكرة القدم تحت 23 عامًا، المقامة حاليًا في قطر، بعد تغلبه على نظيره الفيتنامي.

وذلك بهدف نظيف في مباراة جرت على ملعب الجنوب في الدور ربع النهائي يوم الجمعة.

ومع هذا الانتصار البارز، يضرب المنتخب العراقي موعدًا مع نظيره الياباني في الدور نصف النهائي، المقرر إقامته يوم الاثنين المقبل، على ملعب جاسم بن حمد.

وكان نجم المنتخب العراقي علي جاسم، الذي سجل هدف الفوز من علامة الجزاء في الدقيقة 64، السبب الرئيسي وراء تأهل المنتخب.
وفي المقابل، تعرض منتخب فيتنام لضغط كبير بعد طرد مدافعه نغوين مانه هونغ في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، مما جعله يلعب بعشرة لاعبين.

وعلى الرغم من السيطرة التامة للمنتخب العراقي على مجريات اللعب، فقد افتقد للفعالية في النواحي الهجومية، حيث تمكن من تسجيل هدف التأهل الوحيد من ركلة جزاء، مؤكدًا تميزه في اللحظات الحاسمة للمباراة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.