محليات

استقالة نائب رئيس مجلس جولس نزيه نبواني من منصبه

اعلن قبل قليل نائب رئيس مجلس جولس خلال مؤتمر صحفي عن استقالته من منصبه نائبا لرئيس مجلس جولس المحلي وعلل اسباب الاستقاله خلال حديث مع مراسلنا بان اسباب الاستقاله على حسب قوله تعود لعدة اسباب .

حيث اشار على انه انتخب من قبل الجمهور في البلده بهدف العمل على مصلحة جولس العامة الا انه وبعد مرور سنتيت على انتخاب وتشكيل المجلس وجد من الصعب حمل الامانه لعدة اسباب التي ادت الى استقالته من منصبه مشيرا للاسباب التي دفعته للاستقاله بان المجلس المحلي فشل في ادارة شؤون البلده واتباع رئيس المجلس نهج غير سليم وغير ديمقراطي والانفراد في اتخاذ الرئيس القرارات المصيرية دون اشراك وابلاغ الادارة والاعضاء واسباب اخرى منها العجز المالي الذي يعاني منها المجلس المحلي .

وحاول مراسلنا اخذ تعقيب رئيس المجلس سلمان عامر الا انه لم يستجب لهاتفه وفي حال توفر تعقيب الرئيس سيتم نشره .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.