فن وترفيه

’بانتظار الياسمين‘ يُدخل حازم الشريف سباق مسلسلات رمضان 2015

تداولت وسائل الإعلام المختلفة أخبار مسلسلات رمضان 2015، ومن هذه المسلسلات مسلسل بانتظار الياسمين .. إليكم المزيد.

كان فريق عمل مسلسل "بانتظار الياسمين" قد أشاروا إلى أنهم انتهوا من تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل في العاصمة السورية دمشق، موضحين أن التصوير استغرق فترة طويلة وصلت إلى 4 شهور.

وأضاف مخرج المسلسل سمير حسين أن "بانتظار الياسمين"، والمُقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2015، يدور حول المعاناة التي يواجهها مهجري الحرب سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، مشيرًا إلى أنهم يعانون من مشاكل تؤثر على كل نواحي حياتهم.

كما أوضح "حسين" أن مسلسل "بانتظار الياسمين" –أحدث مسلسلات رمضان 2015- يناقش الكثير من تفاصيل العلاقات الإنسانية سواء حب أو كره، لافتًا إلى أنه عبارة عن قصة حقيقة بالإضافة إلى بعض التداعيات التي تُشكل مع الأحداث نسيجًا دراميًا قويًا.

ويُشارك في مسلسل "بانتظار الياسمين"، والمُقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2015، نخبة من كبار الفنانين والفنانات منهم: محمد الرفاعي، لميس عفيفة، لينا كرم، أمانة والي، معتصم النهار، مرام علي، أحمد الأحمد، جمال شقير، سلاف فواخرجي، حلا رجب، نادين خوري، محمود نصر، ومحمد قنوع. المسلسل من تأليف أسامة كوكش ومن إنتاج شركة "إية بي سي".

في ذات السياق، أشار المطرب والفنان الشاب حازم الشريف، نجم البرنامج الشهير "آراب أيدول" إلى أنه يستعد خلال الأيام القليلة القادمة إلى تسجيل تتر مقدمة ونهاية مسلسل "بانتظار الياسمين"، لافتًا إلى أنه سيُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2015 على عدد كبير من القنوات الفضائية.

يُذكر أن "الشريف" كان قد سافر خلال الفترة الماضية إلا "لاس فيغاس" لإحياء عددًا من الحفلات الغنائية بمشاركة الفنانة نجوى كرم، خاصة بعدما طرح الفيديو كليب لأغنية "شو عاملي"، والتي كانت من إخراج فادي حداد، ومن إنتاج شركة "بلاتينيوم ريكوردز".

وبعيدًا عن مسلسلات رمضان 2015، أكد حازم أنه يستعد خلال الفترة الحالية للمشاركة في حفل كبير يُقام ضمن مهرجان "الأغنية الشرقية"، مشيرًا إلى أنه من المُقرر له أن يكون يوم 4 من شهر أغسطس المُقبل.

على الجانب الآخر، كانت الفنانة سولاف فواخرجي قد عبرت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسلات رمضان 2015، مشيرة إلى أنها بذلت قصارى جهدها مع فريق العمل لتقديم مضمون درامي جيد ينال إعجاب الجمهور.

كانت "فواخرجي" قد قدمت من قبل الكثير من الأعمال الدرامية منها: عصر الجنون، الفصول الأربعة، صقر قريش، سقف العالم، مبروك، الوصية، أحلام لا تموت، ذكريات الزمن القادم، صلاح الدين الأيوبي، في حضرة الغايب، والمصابيح الزرق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.