فن وترفيه

أخر وأهم أخبار الممثل المصري شريف رمزي

تصدر خبر زواج الممثل المصري شريف رمزي من الممثلة الجميلة ريهام أيمن أخر أخباره بالمواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و"تويتر" مجموعة من الصور من عقد قران الممثل المصري شريف رمزي على الممثلة الجميلة ريهام أمين في حفلة عائلية بسيطة اقتصرت على المقربين منهما فقط، حيث حرص النجمان على كتب الكتاب بعيدًا عن أي ضجة إعلامية.

ويبدو أن قصة حب جمعت بين الممثل المصري شريف رمزي وزوجته النجمة الشابة ريهام أيمن أثناء مشاركتها معًا في مسلسل "العراف" للزعيم عادل إمام والذي عرض في رمضان قبل الماضي، وكان الثنائي يؤديان دور أبناء عادل إمام، ويبدو أن خلال هذه الأثناء تحولت علاقة الصداقة القوية التي جمعت بينهما الى حب ليقررا الثنائي بعدها الزواج.

كانت العديد من الشائعات قد نالت الممثل المصري شريف رمزي خلال الفترة الماضية والتي تؤكد عودته الى زوجته السابقة منه حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، ولكن شريف فند هذه الإشاعات بخبر زواجه من الجميلة ريها أيمن.

وفي الوقت الذي احتفل به الممثل المصري شريف رمزي بعقد قرانه، كانت منة حسين فهمي طلقيته قد قامت هي ووالداتها الفنانة ميرفت أمين بافتتاح محل ملابس ضخم في احتفالية كبيرة حضرها عددًَا من النجوم أبرزهم المطربة غادرة رجب والإعلامية بوسي شلبي والفنانة نسرين إمام.

من ناحية أخرى يشارك الممثل المصري شريف رمزي في بطولة فيلم "من ضهر راجل" الذي تدور احداثه في إطار اجتماعي رومانسي حول شخصية شاب يعشق الملاكمة ويتمنى أن يصبح ملاكمًا، ولكنه يقع في حب فتاة تعيش في حارة شعبية، وتعاني من شخصية شقيقها البلطجي.

ويشارك الممثل المصري شريف رمزي في فيلم "ضهر راجل" مع الفنان آسر ياسين والنجم محمود حميدة والنجمة رانيا يوسف وياسمين رئيس وياسر جلال وصبري فوارز ووليد فواز من تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم السبكي.

وفي سياق منفصل أعرب الممثل المصري شريف رمزى، عن حزنه الشديد لوفاة الفنان إبراهيم يسرى، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وداعًا يا أستاذ إبراهيم يا فنان يا جميل كنت مثالًا للفنان المحترم القدير".

يذكر أن الممثل المصري شريف رمزي قد ولد في الأول من يناير من عام 1981، وهو ينحدر من عائلة فنية كونه نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي وحفيد الممثل القدير صلاح ذو الفقار وعمته الفنانة هدى رمزي.

كانت بداية دخول الممثل المصري شريف رمزي الى عالم التمثيل عام 2001 بعد مشاركته في فيلم "أسرار البنات" الذي أنتجته الفنانة إسعاد يونس، وكان يقوم بدور شاب في سن المراهقة وقتها ليثبت موهبته وتكون نقطة انطلاقه بعدها في عالم السينما والدراما.

شارك الممثل المصري شريف رمزي في العديد من الأفلام نذكر منها "هاتولى راجل"، "المسافر"، "ألوان السما السبعة"، "العيال هربت"، "عجميستا"، "اريد خلعا"، "حالة حب"، "سمير وشهير وبهير"، "من نظرة عين"، وفيلم أمريكي "الاسكندر الأكبر".

كما قدم الممثل المصري شريف رمزي مسلسلات مثل "العراف"، "أحزان مريم"، "الجانب الآخر من الشاطئ"، "عرب لندن"، وضيف شرف في "الجماعة"، كما قام ببطولة سيت كوم "شريف ونص".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.