فن وترفيه

تعرف على تترات مسلسلات رمضان هذا العام

يأتي شهر رمضان هذا العام ليجمع بين سباق كبير بين مجموعة من النجوم، والذين تشاركا هذه المرة في سباق مسلسلات رمضان ليس تمثيلًا وأنما في غناء تترات مسلسلات رمضان، حيث تشهد تترات المسلسلات العربية وخاصة المصرية إقبال مُكثف لهؤلاء النجوم.

على رأس تترات مسلسلات رمضان هذا العام، يأتي تتر مسلسل " ذهاب وعودة "، هذا المسلسل من بطولة الفنان المصري أحمد السقا، ويقوم بغناء تتر المسلسل الفنان التونسي صابر الرباعي، وذلك بالتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن وليد سعد.

أما عن الفنانة يارا، فقد شاركت هي الأخرى في سباق غناء تترات مسلسلات رمضان أيضًا هذا العام، وذلك بعد غناء تتر مسلسل " زواج بالاكراه "، والذي يجمع بين الفنانة زينة، والفنان الشاب أحمد فهمي، ويأتي تتر المسلسل من تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

أما الفنان الكبير مدحت صالح، فقد شارك في غناء تترات مسلسلات رمضان، بقيامه بغناء تتر مسلسل " يا أنا يا أنتي " بطولة الفنانة فيفي عبده، والفنانة سمية الخشاب، كذلك كان ضمن سباق غناء تترات مسلسلات رمضان 2015، الفنان إيهاب توفيق بعد غياب طويل، ليعود بغناء تتر مسلسل " ولي العهد " بطولة الفنان حمادة هلال، وذلك بعدما رفض الفنان حمادة هلال غناء التتر بصوته، واكتفي بتقديم بعض الأغنيات بداخل المسلسل فقط.

أما تتر مسلسل " حارة اليهود " فكانت الكفة العليا للفنانة أمال ماهر، التي تقوم بالأداء الغنائي له، ويأتي المسلسل من بطولة الفنانة منه شابي، والفنان إياد نصار، ومن إنتاج شركة العدل جروب، كذلك ضمن تترات مسلسلات رمضان، مسلسل " طريقي " من بطولة الفنانة شيرين عبد الوهاب، فقامت هي بتسجيل التتر بصوتها لتكون صاحبة التتر وبطولة المسلسل أيضًا، وتعاونت شيرين مع الملحن محمد رحيم، في هذا التتر.

كما جاء الفنان محمد فؤاد هو الأخر، لينضم لسباق غناء تترات مسلسلات رمضان لهذا العام، ليغني تتر مسلسل " أرض النعام "، وقام بالتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن وليد سعد أيضًا لتقديم أغنيته.

أما صاحب الكفة العليا هذا العام والأكثر مشاركة في غناء تترات مسلسلات رمضان، هو الفنان اللبناني وائل جسار، ياتي تتر المسلسل الأول وهو مسلسل " أريد رجلًا " من بطولة الفنان إياد نصار، و الفنان أحمد عبد العزيز، والفنان ظاهر العابدين، أما المسلسل الثاني " المارونيت " من بطولة الفنان مجدي كامل، والمسلسل الثالث هو " مريم " من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنان الكبير خالد النبوي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.