فن وترفيه

سوسن بدر تنتظر عرض فيلم "الليلة الكبير" بعد رمضان

تداولت اخر اخبار سوسن بدر انها سعيدة ومتفائلة بردود الافعال الحالية بمسلسلها الجديد "طريقي"، والذي تجسد فيه شخصية والدة الفتاة " دليلة " التي تمتلك موهبة غنائية جديدة وتحلم بالوصول للشهرة والنجاح.

اشارت سوسن انها مسرورة بشعور الجمهور بالمجهود المبذول في العمل،ومتفائلة كثيرا، متوقعة ان يحقق العمل نجاحا كبيرا خلال عرضه في موسم دراما رمضان، مضيفة انه من خلال متابعتها القصيرة للاعمال الدرامية الرمضانية لهذا العام لاحظت ان هذا الموسم جيد ويوجد بها لعديد من الاعمال الكبيرة التي تتمتع بقضايا ورسائل هامة للمجتمع، وهذا ما يؤكد ريادة الدراما المصرية في الوطن العربي من وجهة نظرها، ولفتت اخر اخبار سوسن بدر انها تلقت مكالمات مشجعة حول العمل من قبل المعجبين، والذين اعربوا عن اعجابهم الشديد بالمسلسل.

وتقوم النجمة سوسن بدر بتجسيد دور والدة "دليلة" التي تجسدها المطربة "شيرين عبد الوهاب"، وترى سوسن ان هذا الدور هو صعب ومركب لكنها تحب اداء هذا النوع من الادوار التي تفجر فيها طاقتها كممثلة، ويشارك سوسن وشيرين النجم السوري باسل خياط والمطرب المصري احمد فهمي، ومن تأليف تامر حبيب واخراج احمد شاكر.

وكانت اعربت النجمة سوسن بدر انها حزينة لغياب النجم الكبير "نور الشريف" عن موسم الاعمال الدرامية في رمضان 2015، حيث اكدت اخر اخبار سوسن بدر انها علقت حول غيابه ان الظروف التي مر بها في الاونة الاخيرة صعبة، ومتمنيه له الشفاء العاجل ليعود لجمهوره بتقديم مزيد من الاعمال الخالدة.

كما اشارت اخر اخبار سوسن بدر انها حزينة ايضا لخروج مسلسلها الجديد "ساحرة الجنوب" من ماراثون مسلسلات رمضان، مؤكدة انها كانت تتمنى ان يعرض المسلسل برمضان، بسبب العدد الكبير من المشاهدين في مصر والعالم العربي الذين سيتابعون العرض الاول، مضيفة ان تغيب النجمة المصرية حورية فرغلي عن التصوير، تسبب في خروج المسلسل من السباق الرمضاني لهذا الموسم، مشيرة الى انه الاهم من ذلك هو صحة حورية وانها تتماثل للشفاء وسوف تعود لاستكمال تصوير مشاهدها بالمسلسل، ويشارك في بطولة العمل كل من حورية فرغلي، سوسن بدر، هالة فاخر، وفاء صادق واحمد فؤاد سليم، وتأليف سماح الحريري، واخراج اكرم فريد.

ومن ناحية اخرى، اوضحت اخر اخبار سوسن بدر انه تم تقديم سيناريوهات اعمال سينمائية كثيرة في الفترة الماضية على النجمة المصرية، منهم فيلم "قط وفار"، وهو من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، الذي تعشق بدر العمل معه، هذا بالاضافة الى انها تنتظر عرض فيلمها الجديد "الليلة الكبيرة"، والذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم مثل نيللي كريم وسميحة ايوب وياسر جلال وصفية العمري.

ويشار الى ان هناك عدة اعمال سينمائية تعد علامة في مشوار النجمة سوسن بدر، من ابرزها "الابواب المغلقة" و"الشوق" و"احكي يا شهرزاد"، و"حبيبي دائماً" على رغم من صغر مساحة دورها فيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.