فن وترفيه

ثلاث وجوه مختلفة لـ"روجينا" بالماراثون الرمضاني

تعيش الفنانة المصرية روجينا حالة من النشوة الفنية بعد مشاركتها في ثلاث أعمال درامية في سباق رمضان 2015.

تقدم النجمة روجينا وجبة متكاملة من الأعمال الدرامية والشخصيات المختلفة لها بعد أن وصلت الى مرحلة النضج الفني في السنوات الأخيرة خاصة بعد أدوارها في مسلسلي "مع سبق الإصرار"، "حكاية حياة" مع الفنانة غادة عبد الرازق والتي أظهرت من خلالها موهبة فنية كبيرة أهلتها لكي يتهافت المنتجين على التعاقد معها لتشارك بثلاث مسلسلات هذا العام هما "حالة عشق" مع الفنانة مي عز الدين، "بين السرايات" مع الفنان باسم سمرة، "بعد البداية" مع الفنان طارق لطفي.

والمتابع للفنانة روجينا في الثلاث مسلسلات التي تقدمهم في رمضان هذا العام يجد أنها تقدم أدوارًا وشخصيات مختلفة لم تعتاد تقديمهم على الشاشة الصغيرة من قبل، ورغم أن الأدوار والشخصيات المختلفة ربما تكون قد سببت إرهاقًا ذهنيًا وجسديًا لها إلا أنها قد أعربت عن تمانياتها في أن تنال هذه الأدوار رضا جمهورها ومحبيها على مستوى الوطن العربي كله.

المسلسل الأول الذي تشارك في بطولته الفنانة روجينا هو مسلسل "بعد البداية"، والتي تجسد من خلاله دور طليقة الصحفي عمر نصر الذي يلعب دوره الفنان طارق لطفي والذي يتهم بقضية جاسوسية كبيرة ويتعرض الى العديد والمؤامرات والألاعيب التي تصل الى حد تعرضه لمحاوله اغتيال، حيث يدور المسلسل في إطار من التشويق والغموض.

أما الفنانة روجينا فيبدو من برومو المسلسل والحلقة الأولى منه أنها تلعب دور شر، كما يشارك في بطولة المسلسل أيضًا كل من الفنان الكبير فاروق الفيشاوي والمطرب خالد سليم والفنانة التونسية درة ومحمد شاهين ومحمود الجندي ورامي وحيد وعلاء مرسي وبيومي فؤاد وحنان سليمان ومحمد الصاوي من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد خالد موسى.

أما المسلسل الثاني الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا هو مسلسل "حالة عشق" والتي تظهر من خلاله بشخصية متعجرفة وبلا قلب وهي شخصية فريدة المطلقة والدكتورة في الجامعة والتي تتنكر لأبيها المسجون وتدفنه بالحيا خوفًا على مصالحها هي وأخيها آسر والذي يجسد دوره الفنان كريم فهمي.

ويشارك في بطولة مسلسل "حالة عشق" مع الفنانة روجينا ومي عز الدين الفنانة الكبيرة بوسى وسامح الصريطى وأشرف زكى وحازم سمير وكريم فهمى وأحمد فتحى والمطربة الشعبية بوسى وأوس أوس وعمر مصطفى متولى ورامز أمير وراندا البحيرى وصبرى عبد المنعم وياسر فرج، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر.

أما المسلسل الثالث التي تشارك في بطولته الفنانة روجينا هو مسلسل "بين السرايات" والتي تجسد من خلاله زوجة الفنان باسم سمرة وهى زوجة صالحة تعمل طوال الوقت على دعم زوجها الذى يمتلك مكتبة شهيرة فى منطقة بين السرايات.

ويشارك في بطولة مسلسل "بين السرايات" الى جانب الفنانة روجينا والفنان باسم سمرة كل من المطربة سيمون ونجلاء بدر وصبرى فواز ونسرين أمين وعمرو عابد وسيد رجب ومحمد الشرنوبى وآيتن عامر، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن الفنانة روجينا من مواليد الخامس عشر من أبريل من عام 1972، وهي زوجة نقيب الممثلين أشرف زكي ولديه منه ابنتان هما مايا ومريم، وحاصلة على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، ولديه رصيد كبير من الأفلام والأعمال الدرامية الناجحة على مدار مشواها الفني الحافل بالنجاحات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.