اكتظت قاعة مركز محمود درويش الثقافي في عرابه بالاهالي وذلك خلال مهرجان الابداع لاطفال روضات وبساتين عرابه كافة هذا وابهر الاطفال المبدعون من كافة الروضات والبساتين الجمهور الغفير وسط تفاعل الاهالي معهم من خلال تقديمهم افضل الابداعات على خشبة مسرح محمود درويش .

افتتح المهرجان عريفته المربية لينى ياسين بالترحيب بالحضور وتقديم لمحة عن المهرجان ومن ثم القى كل من رئيس المجلس المحلي علي عاصله كلمة اثنى فيها على دور المربيات في اكتشاف الاطفال الموهزبين زالمبدعين الى جانب ذلك تحدثت بكلمة مفتشة الروضات والبساتين عطاف خوالد وشكرت كافة المربيات والمساعدات في اخراج هذا المهرجان الى حيز التنفيذ.

وهدف هذا المهرجان لتقوية وحث الطلاب على القرائة واخراج مواهبهم وابداعاتهم الى النور وصقلها من خلال متابعتهم هذا وبعد الانتهاء من المهرجان الذي قدم فيه الاطفال اجمل فقرات الابداع بكافة اشكالها اختيار مجموعة من اطفال عرابه للمشاركة في المهرجان والمسابقة القطرية التي ستجري بمشاركة العديد من اطفال ومنتخبات البلدات العربيه في الشمال لجيل الروضات والبساتين .








































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.